الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

نبوءة ميدو تتحقق بعد خناقة رئيس الزمالك وكهربا

منذ 2 شهر
March 27, 2019, 8:01 pm
بلغ عن المحتوى
نبوءة ميدو تتحقق بعد خناقة رئيس الزمالك وكهربا

نبوءة ميدو تتحقق بعد خناقة رئيس الزمالك وكهربا

يبدوا أن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق كان على حق حينما طالب رئيس النادي ورموز الفريق بعدم حضور تدريبات الفارس الأبيض استعدادا للقمة 117 أمام الأهلي يوم السبت المقبل.
ميدو طالب من مجلس إدارة الزمالك إعطاء الفرصة للمدرب السويسري كريستيان جروس من أجل التركيز على اللقاء بعدم ذهاب أي شخص لحضور مران الفريق.
وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر أول أمس:"انا ضد ذهاب أي شخص أو لاعب سابق لتدريبات واستعدادات الفريق وضد رصد أي مكافأت خاصة لمباراة الأهليمباراة القمة مباراة مهمة جدا لكلا الفريقين ولا يجب ان يتم الاستعداد لها بأي شكل مختلف عن أي مباراة أخرىاعطوا فرصة للمدرب بأن يستعد بشكل جيد وان يكون هناك تركيز كامل في المباراة!!.
وبعد يومين فقط من تغريدة ميدو، ذهب رئيس الزمالك بصحبة رموز النادي مثل خالد الغندور وطارق يحيي لحضور مران الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، ليدخل رئيس الأبيض في مشاجرة عنيفة مع محمود كهربا، ليتأكد نبوءة أحمد حسام ميدو مدرب الوحدة السعودي السابق.
وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء للوطن سبورت تفاصيل مادار بين نجم الزمالك ورئيس النادي الأبيض، مؤكدًا خلال حديثه أن دار حديث عنيف بين كهربا ورئيس النادي، بسبب مناشدة الأخير للاعب الفريق بعدم نرفزته خلال القمة يوم السبت المقبل قائلًا له : إحذر من الخروج عن تركيزك في المباراة، سيتم توجيه لك أحاديث خارجه عن المباراة من أجل تشتيتك مؤكدًا أن رئيس الزمالك قام باستفزاز اللاعب ببعض الكلمات ليرد عليه كهربا قائلًا : ارحمنا من تلك الأحاديث والدي ووالدتي يشاهدون مايحدث منك في كل مران ليقوم اللاعب بسبه.
وتابع المصدر أن الطرفين اشتبكوا بالأيدي، ليتدخل اللاعبين وأيمن حافظ من أجل إنقاذ مايمكن إنقاذه لعدم حدوث كارثه، مؤكدًا أن رئيس الزمالك ذهب مسرعًا لمكتبه وترك كهربا المران وذهب لغرفة خلع الملابس.
وأختتم المصدر حديثه عن تلك الأزمة قائلًا : رئيس الزمالك أخبر أيمن حافظ لإحضار اللاعب لمكتبه من أجل مده على قدمه، لينفذ حافظ حديث رئيس الزمالك له ويذهب برفقة الأمن ليتعدون على اللاعب بالضرب داخل غرفة خلع الملابس، مؤكدًا أن اللاعبين تضامنت مع كهربا بسبب تعدي الأمن وأيمن حافظ عليه.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.