الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

لهذا السبب الفنانة ريم البارودى تغلق حسابها الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى

منذ 1 شهر
March 28, 2019, 9:31 pm
بلغ عن المحتوى
لهذا السبب الفنانة ريم البارودى تغلق حسابها الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى

موضوع
لهذا السبب الفنانة ريم البارودى تغلق حسابها الشخصى على مواقع التواصل الاجتماعى
بعدما نشرت الفنانة ريم البارودي، عبر صفحتها على موقع التواصل "فيسبوك" عددا من التدوينات فسرها الجمهور بأنها تعليقات بشأن خبر طلاق المطرب أحمد سعد للفنانة سمية الخشاب، قررت "ريم" غلق الصفحة، التي لم تعد تظهر على الموقع. ريم كتبت في البداية جملة: "يمهل ولا يهمل" ثم نشرت تدوينة أخرى جاء فيها: "اتفرج عليهم من بعيد وأنت هتعرف ربنا بعدك عنهم ليه"، وقد جاءت تلك التعقيبات بعد ساعات قليلة من إعلان أحمد سعد انفصاله عن "سمية" إذ أكد أنه لن يكمل معها، وسيهتم خلال الفترة المقبلة بأولاده فقط.
وفي نفس السياق، نشرت الإعلامية بوسي شلبي أول تعليق من سمية الخشاب على خبر طلاقها، أكدت فيه أن الأخيرة اتخذت قرار خلع "سعد" منذ عدة شهور، وأنها بدأت في الإجراءات القانونية بالفعل قبل عدة أيام، دون أن تروي تفاصيل أكثر حول ما إن كان قد وقعت خلافات بين الطرفين أدت إلى أزمتهما الحالية.
 
 
الغريب أنه قبل أيام من إعلان "سعد" انفصاله عنها، خرجت "سمية" لتؤكد أن كل الأنباء التي تتحدث عن خلافاتها معه مجرد شائعات، ولا تعرف مصدرها، مؤكدة أن علاقتهما "على أحسن ما تكون".
هذا الخبر منقول من : التحرير










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.