الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعليق ناري من اعلاميه شهيره علي طلاق سميه الخشاب واحمد سعد هو مزواج وهي مزواجه ياشماتة ريم البارودي فيكو

منذ 6 شهر
March 29, 2019, 12:44 pm بلغ
تعليق ناري من اعلاميه شهيره علي طلاق سميه الخشاب واحمد سعد هو مزواج وهي مزواجه ياشماتة ريم البارودي فيكو

موضوع

تعليق ناري من اعلاميه شهيره علي طلاق سميه الخشاب واحمد سعد هو مزواج وهي مزواجه ياشماتة ريم الباردوي فيكو 
أعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر الصورة التي أعلن من خلالها الفنان المصري أحمد سعد انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب.
وأثارت الجدل بتعليقها عليها على حسابها على "إنستغرام" حيث كتبت: "أحمد سعد يعلن انفصاله أو طلاقه من سمية الخشاب. تذكرون لما قلت قبل كم شهر إنهم بيطلقون؟ عشان بس اتصدقوني".
وأضافت: "هو مزواج وهي مزواجة. ياشماتة ريم البارودي فيكم". وأثارت بذلك عاصفة من الجدل. ووجه بعض المتابعين إليها الانتقادات معتبرين أنها تشمت بالفنانين، فيما رأى آخرون أن إعلان الطلاق مجرّد "كذبة إبريل".
وهو ما أشيع مؤخراً علماً أن سعد أعلن الخبر عبر حسابه على "إنستغرام" فيما أكدت الإعلامية بوسي شلبي بعد حلول الخشاب ضيفة على برنامجها "أحلى النجوم" الذي يعرض على شاشة قناة "المحور" أنهما بصدد الانفصال.
         
وكتبت عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات: "سمية تفجر إعلان الخلع في أول تعليق لها على ما ذكره المطرب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية على فايسبوك".
وأضافت: "قالت الفنانة سمية الخشاب إنها قررت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل شهور للضرر. وبدأت في إجراءات رفعها قبل أيام ولم يتم طلاقها كما تردد. "المحور" انتظروا "أحلى النجوم".
      مجلة لها  




 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.