الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

تصريحات للفنانة أصالة بالخلاف مع الفنانة أنغام

منذ 1 شهر
March 30, 2019, 5:48 am
بلغ عن المحتوى
تصريحات للفنانة أصالة بالخلاف مع الفنانة أنغام

موضوع


تصريحات للفنانة أصالة  بالخلاف مع الفنانة أنغام

صرحت الفنانة أصالة لإحدى المجلات العربية بعدد من التصريحات حول الخلاف مع الفنانة أنغام وسبب إلغاء متابعتها وعلاقتها بوالدتها وابنتها شام، ونرصد لكم في هذا التقرير تصريحات الفنانة أصالة:
- ابنتي شام أوفر حظًا مني لأن الظروف متاحة لها بشكل سهل لتحقق أحلامها، بينما أنا حققت أحلامي بيدي بعد معاناة.
- والدتي عانت بعد رحيل زوجها وكان عليها أن تفكر في أبنائها الأربعة وتنسى نفسها.
- ابني خالد دخل المجال الفني وحاليا يمثل. وربما لديّ قليل من التأخر عندما أرفض لابنتي العمل في الفن.
- طريق الفن والغناء صعب جداً، والحياة الفنية متعبة أكثر من الخيال، ولم أرغب لابنتي في مثل هذا التعب.
- بكيت أمام ابنتي شام، قائلة لها: "أنا أعمل ليل نهار حتى تكوني في أعلى المناصب، وأنت في إمكانك أن تدَعي الناس يقولون، فعلاً أصالة إنسانة كبيرة، شوفوا كيف ربّت أولادها لأنها محترمة ومتعلمة، أو أنت في إمكانك إذا لم تهتمي بنفسك ودراستك، جعل الناس ذاتهم يقولون (شو بدكم يطلع من تربية فنانة لأولادها)"، فتأثرت ابنتي بكلامي، وبدأت تهتم بدراستها، وأخذت تقرأ وتتفوّق وهي تحضر الآن دكتوراه في الكيمياء.
- خالد ابني موهوب، وفنان خلوق، ويشارك حاليًا في مسرحية ستُعرض في أمريكا عن اللاجئين، يجسّد فيها دورا رئيسا، واكتسب العديد من صفاتي، وتقريبا: "أخذني كلّي".
- عملت بلوك لأنغام وألغيت متابعتها، لأن الظرف يحكم، إذ ليس في إمكاني أن أكون مُنافقة.
- في المقابل، على الرغم من أن هناك زميلة أخرى لي "عمّ تؤذيني أذيّة لا تتخيلها"، وتضرني في شغلي ورزقي ومستقبلي وحياة أولادي، وتدفع لشخصية معينة لتضرّني، مع هذا لم أعمل لها (Blook).
- في مسألة أنغام الأمر واضح، إذ إنها تزوجت من شاب متزوج بفتاة ذات صلة عائلية بي، وهذا الأمر انعكس سلبا على أسرة وأبناء. فتهدّم كيان العائلة، لذا كان لا بد أن اتخذ موقفا.
- لا أريد أن اتهم أحلام، خاصة أنها قبل أيام عايدتني. عُموما، بالتأكيد كل الهجوم الذي تعرضت له مؤخرا "مهزلة"، والهدف منه نيل الشهرة لصاحبته، لأن من "يتمسّح بي أكيد بدّو يطلع".
- أقسم بالله لا علاقة لي بالهجوم الذي يُشن على أنغام.
- لم أفكر للحظة في الصلح مع أنغام، ولا أعرف ماذا سيحصل فيما بعد؟ أو كيف ستتغير الظروف بيننا؟
- أنا داخل الموضوع، وزوجة أحمد إبراهيم الأولى ابن شقيقة طارق العريان، وأعرف تفاصيل تدعوني إلى أن أغضب من أنغام.
- فكرة العودة لسوريا لا تخطر لي حاليًا.
- أسافر إلى كوريا لإجراء جراحة تجميلية في منطقة الفك ما يُسمّى "Double Chin"، أي "ذقن ثانية" وهي تزعجني، خاصة عندما ألاحظها في صُوَري، وقد أجريت لها (عملية شفط) في إحدى الدول العربية لكنها لم تنجح.
هذا الخبر منقول من : مصراوى

 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.