الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

تطبيق واتساب يتيح هذه الميزة التى انتظرها الكثيرين اخيرا من بعد طول انتظار .. تعرف عليها

منذ 1 شهر
March 30, 2019, 9:18 am
بلغ عن المحتوى
تطبيق واتساب يتيح هذه الميزة التى انتظرها الكثيرين اخيرا من بعد طول انتظار .. تعرف عليها

تطبيق واتساب يتيح هذه الميزة التى انتظرها الكثيرين اخيرا من بعد طول انتظار تعرف عليها

أخيرًا واتساب يتيح الميزة المنتظرة
 
يواصل WhatsApp إضافة ميزات مع كل تحديث، وهذه المرة واحدة من أكثرها وضوحا تتعلق بالرسائل الصوتية، التي يستخدمها المستخدمون بشكل متزايد للتواصل مع بعضهم البعض. 

وأصبح الاستماع إليهم أسهل من أي وقت مضى لأنه يمكن تشغيلهم على التوالي، بمعنى آخر، إذا أرسل لك شخص أكثر من صوت واحد، فلن تضطر إلى الضغط على التشغيل في كل مرة، فإن WhatsApp يفعل ذلك وحده.

فقد أصبح التعامل مع خاصية تسجيل الصوت على تطبيق المراسلات العالمي "واتساب" أكثر سهولة، حيث لن تضطر إلى الضغط المستمر على علامة الميكروفون، كل ما عليك هو الضغط على علامة الميكروفون وسحبه لأعلى وتبدأ التسجيل، بحسب ما نشر موقع "androidpit".

كما تتيح إحدى الميزات الجديدة للإصدار التجريبي 2.19.86 تشغيل المذكرات الصوتية دون انقطاع، حتى الآن، إذا أرسل شخص ما عدة رسائل صوتية واحدة تلو الأخرى، فعليك تشغيلها واحدة تلو الأخرى، والآن، سيتم تشغيل جميع الرسائل الصوتية التي تم إرسالها في نفس الفترة الزمنية وبدون نص بينهما على التوالي تلقائيًا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.