الحق والضلال الحق والضلال
البحث


زوج أنغام يرد على حقيقة انفصاله عن زوجته الأولى

منذ 3 شهر
March 30, 2019, 10:38 am بلغ
زوج أنغام يرد على حقيقة انفصاله عن زوجته الأولى

زوج أنغام يرد على حقيقة انفصاله عن زوجته الأولى
 
نفى الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج النجمة أنغام، انفصاله عن زوجته الأولى ياسمين عيسى خلال هجومه على أحد منتقدي علاقته بأنغام وزواجه منها رغم أنه متزوج ولديه طفلان.

وكتب أحمد إبراهيم، من خلال حسابه على "فيسبوك": "أنا ولادي في حضني وامهم لسه في رقبتي وفوق دماغي ومحدش أخدني من بيتي وولادي ولا حد يعرف يعملها، أنا اتجوزت على سنة ورسوله وراضيت ربنا وعملت الصح، كفاية متاجرة بولادي وامهم ونواح وعياط، محدش طلب تدخلكم في أمور بيتي وسواء أولادي أو أي واحدة من زوجاتي الاتنين عايشين في خيري أنا وبعرقي أنا وقادر اتجوز كمان اتنين لو عاوز الحمد لله".

وكان زواج أحمد إبراهيم من أنغام، الذي تم الكشف عنه في فبراير الماضي، أثار جدلا كبيرا بالوسط الفني لأكثر من سبب، ابتداء من فارق العمر بين الزوجين، مرورا بأنه متزوج وله طفلان، وانتهاء بصلة الصداقة التي كانت تربط أنغام وأصالة، قبل زواج الأولى من زوج إحدى قريبات الثانية، ما أدى إلى نشوب خلاف بين المطربتين المصرية والسورية، قامت على أثره أصالة بإلغاء متابعة أنغام عبر "إنستجرام"، فضلا عن قيامها بتوجيه العديد من الرسائل المبطنة عبر حساباتها المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي فهمها متابعوها على الفور، ورأوا أنها تقصد بها أنغام دون غيرها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.