الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

اقتحام مجهول لموكب بابا الفاتيكان بالفيديو

منذ 1 شهر
March 30, 2019, 8:07 pm
بلغ عن المحتوى


اقتحم مجهول موكب العاهل المغربى محمد السادس خلال استقباله البابا فرنسيس بابا الفاتيكان فى العاصمة المغربية الرباط، حيث رصدت إحدى الكاميرات المشهد، وهو تحرك شخص بشكل سريع إلى الملك المغربى، وفيما استطاع طاقم الحراسة الخاص بالملك المغربى السيطرة على الموقف.
christian-dogma.comلحظة اقتحام موكب ملك المغرب 
واستقبل ملك المغرب، محمد السادس، البابا فرنسيس فى مطار الرباط، ثم توجها فى موكب خاص نحو القصر الملكى، حيث تجرى لبابا الكنيسة الكاثوليكية مراسم الاستقبال الرسمى، ومن المقرر أن يزور البابا فرنسيس والملك محمد السادس معهدا أسسه العاهل المغربى عام 2015، لتدريب الأئمة والدعاة من الرجال والنساء.
وقال الفاتيكان، إن هذه ستكون أول مرة يزور فيها بابا للكنيسة الكاثوليكية مثل هذا المعهد، الذى يرتاده طلاب من أفريقيا وأوروبا، وفى رسالة مصورة إلى الشعب المغربي، قال البابا إنه يقوم بالزيارة "كحاج للسلام والأخوة فى عالم ما أحوجه لهذه القيم"، مضيفا أن على "كل من المسيحيين والمسلمين أن يحترموا تنوع الآخر ويساعدوا بعضهم".
 
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.