الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مأساه حقيقه وراء قصد وحكايه السيده التى تحمل زوجها على ظهرها فى الشارع بالفيديو

منذ 8 شهر
March 31, 2019, 6:41 am بلغ


 توك شو
قالت هبة السيد رجب، التى اشتهرت بسبب حملها لزوجها المريض أثناء رحلة العلاج، إنها لم تجد أية غضاضة فى أن تقوم بحمل زوجها على ظهرها أثناء الذهاب إلى المستشفى للغسيل الكلوى، لافتة إلى أن كثرة الغسيل أصابته بهشاشة فى العظام الأمر الذى دفعها إلى حمله على ظهرها من أجل العلاج، مشددة على أنها تكن كل حب واحترام لزوجها، وما تفعله هو أقل شىء ممكن أن تقدمه المرأة لزوجها فى وقت الشدائد.

وأضافت هبة السيد، خلال حوارها ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، عبر فضائية "on e"، أن زوجها رفض أن تحمله على ظهرها فى بداية الأمر ولكنه وافق نظرًا لعدم وجود حل آخر يمكنه من الذهاب إلى المستشفى من أجل العلاج.

ولفتت السيدة المكافحة إلى أنها تعمل الآن من أجل الإنفاق على مرض زوجها وابنائها، قائلة: "أنا كنت باجمع كرتون وبلاستيك فى الشارع بعد ذلك إحدى الجمعيات عملت لى محل منظفات ولكن الحمد الله اشتعلت فيه النيران منذ 3 شهور بسبب ماس كهربائى فرجعت أقعد فى البيت تانى".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.