الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاهد مافعلته السيدة القبطية سناء بطرس بعد تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسى

منذ 5 شهر
March 31, 2019, 6:11 pm بلغ
شاهد مافعلته السيدة القبطية سناء بطرس بعد تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسى

شاهد مافعلته السيدة القبطية سناء بطرس بعد تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسى

قالت دكتورة سناء بطرس ، أستاذة الفارماكولوجى بمعهد تيودور بلهارس للأبحاث، إنها كانت دائمًا أتمنى وضع يدها فى يد رئيس جمهورية يتمتع بمواصفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مضيفة : "أصلى دائمًا ليحافظ عليه الله وأقوم بإضاءة الشموع عند السيدة العذراء لأجله".


وقالت خلال تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، بعد تكريمها من الرئيس الأمس فى احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2019 كأحد أبرز الشخصيات النسائية المصرية التي ساهمت فى رفعة الوطن أنها لم تطلب من الرئيس أى شئ لنفسها .


وتابعت بطرس :" حصلت العام الماضي على جائزة الدولة التقديرية لكن لم ألتق بالرئيس".

وأعربت عن سعادتها بهذه الجائزة لأنها من بلدها ، فهى الأهم رغم حصولها على حوائط عدة من قبل مثل جائزة من منظمة المرأة العربية ، وجائزة من الاتحاد الأفريقى وجائزة الدولة التشجيعية وغيرها الكثير .

وأشارت إلى أن الرئيس يتميز بالنزاهة وحب الوطن والتجرد واستطاع المحافظة على أمن المصريين ، كما يتمتع بشخصية استثنائية تجمع بين الحزم الشديد والعطف الشديد كما رأيناه جميعًا ينزل من أجل الأمهات المسنات ويبوس على أيديهم .

وشكرت الرئيس على اهتمامه بالنساء فى كل الجوانب حتى مرضهم كتفكيره فى حملة سرطان الثدى ، وصبره فلا توجد سيدة طلبت الحديث معه فى موضوع إلا لو استمع إليها حتى النهاية .

جدير بالذكر أن الدكتورة سناء قدمت خلال مشوارها العلمي أكثر من 60 بحثا علميا، تدور حول اختبار واستحداث نظم علاجية متقدمة لعلاج مرض البلهارسيا، وديناميكية العقاقير المضادة للبلهارسيا والمستخدمة في علاج أمراض الكبد المزمنة، ومنحتها نقابة الأطباء شهادة تقدير عام 1998.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.