الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حريق التهم ثلاجة مواد غذائية بطوخ ووقوع عدد من الاصابات بالصور والفيديو

منذ 3 شهر
April 2, 2019, 6:58 pm بلغ


موضوع
تكثف أجهزة الحماية المدنية جهودها للسيطرة على حريق ثلاجة مواد غذائية بعزبة الديوني بأجهور الكبرى مركز طوخ.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا من الحماية المدنية بنشوب الحريق، وعلى الفور انتقل العميد يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية ، والعميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، وتبين أن الحريق شب في ثلاجة شمس للمواد الغذائية بعزبة الديون بأجهور الكبرى بطوخ، على مساحة كبيرة، وتضم ثلاجة بطاطس ومحطة برتقال.

والتهمت النيران عنبرين من عدد 4 عنابر موجودة بالمحطة، فيما تم الدفع بـ12 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، وعدد من سيارات الإسعاف، حيث بدأت النيران من محطة البرتقال وانتشرت في أرجاء الثلاجة، وتبين من المعاينة أن التلفيات معظمها في كراتين التخزين والتعبئة، ورجحت المعاينة المبدئية وجود ماس كهربائي تسبب في الحادث.

وذكر شهود عيان وقوع حالات إصابات باختناقات في محيط الحريق، حيث وصلت إلى 3 إصابات جرى نقلها لمستشفى القناطر. Video Player       christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.