الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بعد فوزه الساحق علي الاتحاد بأخر دقيقه .. الاهلي يتصدر قمة الدوري ويخطفه من الزمالك .. ننشر لكم ترتيب جدول الدوري بعد فوز الاهلي

منذ 1 شهر
April 2, 2019, 9:54 pm
بلغ عن المحتوى
بعد فوزه الساحق علي الاتحاد بأخر دقيقه .. الاهلي يتصدر قمة الدوري ويخطفه من الزمالك .. ننشر لكم ترتيب جدول الدوري بعد فوز الاهلي

موضوع
بد فوزه الساحق علي الاتحاد بأخر دقيقه الاهلي يتصدر قمة الدوري ويخطفه من الزمالك ننشر لكم ترتيب جدول الدوري بعد فوز الاهلي 
حقق النادي الأهلي فوزا غاليا على مضيفه الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل للا شئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصرى الممتاز.
وخطف الدولى التونسى على معلول في خطف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 92 بقذيفة مدوية، بينما سجل البديل صالح جمعة الهدف الثانى في الدقيقة 98.
وجاءت بداية المباراة حذرة من قبل الفريقين، وانحسر اللعب في منطقة وسط الملعب، ولم تشهد الربع ساعة الأولى أي هجمات خطرة باتجاه مرمى الفريقين نتيجة الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب في كلا الفريقين.
وبدأ الأهلي يكثف من ضغطه الهجومى مع مرور الوقت وشهدت الدقيقة 17 فرصة خطيرة للأحمر من كرة عرضية أرسلها حسين الشحات كاد وليد أزارو أن يسكنها الشبك لولا تدخل مدافع الاتحاد وإبعاد الكرة قبل مهاجم الأهلي، وفى الدقيقة 20 انفرد حسين الشحات بالمرمى من الناحية اليمنى، ولكنه طمع في الكرة وسددها في جانب الشباك.
وكانت آخر هجمات الأهلي تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 23 كادت أن تسكن الشباك ولكنها ذهبت بجوار القائم الأيسر وسط حراسة من حارس الاتحاد الهانى سليمان.
بدأ فريق الاتحاد السكندرى ينشط هجوميا وشهدت الدقيقة 36 أخطر فرصة في هذا الشوط عن طريق عمار حمدى الذي راوغ ياسر إبراهيم وسدد في المرمى ولكن تصدى لها محمد الشناوى ببراعة ليخرجها إلى ضربة ركنية.
شهدت الدقائق الخمس الأخيرة من هذا الشوط هجوم متبادل من قبل الفريقين، ورغبة كل منهما في هز شباك الآخر، إلا أن دفاع الفريقين تصدى لكل المحاولات الهجومية لينتهى الشوط بالتعادل السلبى بين الفريقين.
بدأ الشوط الثانى بضغط هجومى مكثف من قبل لاعبى الأهلي بغية إحراز هدف التقدم، وشن مهاجموه عدة هجمات باتجاه مرمى الاتحاد السكندرى، ولكن تصدى لها الهانى سليمان ومدافعى الاتحاد بنجاح، وتراجع لاعبو الاتحاد لوسط ملعبهم لتأمين دفاعتهم أمام الضغط الهجومى للاعبى الأحمر، مع الإعتماد على الهجمات المرتدة لهز الشبك الحمراء، ولكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى محمد الشناوى.
فشل لاعبو الأهلي على مدى 75 في ترجمة السيطرة الميدانية إلى أهداف، وهو ما دفع الأوروجويانى مارتن لاسارتى إلى الدفع باللاعب رمضان صبحى بديلا عن حسين الشحات، لزيادة الضغط الهجومى على أصحاب الأرض، وأبدى الشحات غضبا شديد أثناء مغادرته ملعب المباراة وكادت يشتبك مع الجماهير فالتي إعترضت على أدائه في المدرجات.
لجأ الأوروجويانى لاسارتى إلى آخر أوراقه الهجومية على مقاعد البدلاء، ودفع بالثنائى صالح جمعة ومروان محسن بدلا من كريم ندفيد وناصر ماهر، على أمل إدراك هدف الفوز وهو ما تحقق بالفعل عن طريق على معلول الذي سدد قذيفة قوية سكنت شباك الاتحاد في الدقيقة 92 معلنة عن هدف الفوز للأهلي، ثم نجح صالح جمعة البديل في تعزيز تقدم الأهلي بهدف ثانى في الدقيقة 98 من اللقاء.
بهذه النتيجة رفع الأهلي إلى رصيده إلى 55 نقطة ليرتقى إلى مركز الأول بجدول الدوري، في إنتظار لقاء الزمالك صاحب المركز الثانى أمام سموحة غدا الأربعاء.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.