الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

نكشف القصة الكاملة لتحرش مدرس ومدير مدرسة بالطالبات فى مدرسة الفيوم

منذ 1 شهر
April 3, 2019, 8:30 am
بلغ عن المحتوى
نكشف القصة الكاملة لتحرش مدرس ومدير مدرسة بالطالبات فى مدرسة الفيوم

صورة أرشيفية

نكشف القصة الكاملة لتحرش مدرس ومدير مدرسة بالطالبات فى مدرسة الفيوم
  
قال اللواء عصام سعد ابراهيم محافظ الفيوم، إنه بعد ورود شكاوى من عدد من أولياء أمور مدرسة المقراني الابتدائية يتهمون فيها مدرس ومدير المدرسة بالتحرش بأبناءهم وبناءً عليه أصدر قرار بإيقافهما عن العمل وإحالتهما للتحقيق.

وشدد المحافظ في تصريح لـ"الدستور" على أنه لا يتستر على فاسد، وأن أشد العقاب في انتظار المدير والمدرس حال ثبوت الاتهامات ضدهما، مؤكدًا أنه كلف محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم، بمتابعة التحقيقات بنفسه وعرض نتائجها عليه لاتخاذ الإجراء العقابي اللازم حيالهما.

بدأت الواقعة بإخبار إحدى التلميذات بالمدرسة لوالدتها بقيام المدرس المتهم بالتحرش بها والتعامل معها بطريقة مريبة، تبلغ الأم زوجها بما سمعته من ابنتها، وبعد قيام والد التلميذة بسؤال بعض صديقتها وزملائها بالمدرسة انكشفت تفاصيل تلك الجريمة الشنعاء وقيام المدرس ومدير المدرسة بالتحرش بعدد كبير من التلاميذ بالمدرسة وتهديدهم بأشد العقاب حال إبلاغ أسرهم. 

واتفق عددا من أولياء الأمور مع بعضهم البعض وتقدموا بالمحضر رقم 482 إداري مركز شرطة يوسف الصديق لسنة 2019 ضد المدرس ومدير المدرسة لاتهامهما بالتحرش بأبنائهم، وفور علم اللواء عصام سعد محافظ الفيوم بالواقعة أصدر توجيهاته بتشكيل لجنة تقصي حقائق من مديرية التربية والتعليم والتفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

وأكد تقرير اللجنة اتهام عدد كبير من أولياء تلاميذ مدرسة المقراني المدرس ومدير المدرسة بالتحرش بأبنائهم وتهديدهم لهم بعقاب شديد حال إبلاغ أسرهم.

وأوضح التقرير أن أعضاء اللجنة اجتمعوا بأولياء الأمور واستمعوا إلى تفاصيل شكواهم وبناء عليه أصدر المحافظ قراره سالف الذكر.

وفي ذات الإطار، كلف اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم رجال إدارة البحث الجنائي بإشراف اللواء هيثم عطا مدير المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول تلك الواقعة وظروفها وملابساتها.

هذا الخبر منقول من : الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.