الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور.. نكشف تفاصيل انتحار طالب يحمل الجنسية الإيطالية داخل شقة بشبرا مصر

منذ 5 شهر
April 3, 2019, 8:38 am بلغ
بالصور.. نكشف تفاصيل انتحار طالب يحمل الجنسية الإيطالية داخل شقة بشبرا مصر

صورة أرشيفية

بالصور نكشف  تفاصيل انتحار طالب يحمل الجنسية الإيطالية داخل شقة بشبرا مصر
 
 
تفاصيل انتحار طالب يحمل الجنسية الإيطالية داخل شقة بشبرا مصر
 
واقعة مأساوية شهدتها منطقة شبرا عندما عثر على جثة طالب يحمل الجنسية الإيطالية منتحر داخل شقة والدته.

وانتقلت "الدستور" إلى شارع شوكولاني المتفرع من شارع شبرا، أشهر شوارع المنطقة؛ لسؤال شهود العيان حول الواقعة.

وقال مجدي، أحد جيران الضحية، إنه لم يكن على علاقة وطيدة بالشاب؛ لأنه كان يقيم بإيطاليا برفقة والدة، لكنه جاء منذ فترة قليلة ليستكمل دراسته بكلية التجارة ويقيم مع والدته المسنة تلك الفترة.

وأوضحت "أم ملاك"، أن والدة الشاب تقيم معهم في المنطقة منذ سنوات عديدة برفقة أشقاء زوجها الذي هاجرت معه منذ 30 عامًا وأنجبت منه ولكنها عادت لخدمة والدته وتركت نجلها مع والدة ليعيش بإيطاليا؛ إلا أنها تفاجأت بعودته ليستكمل دراسته؛ إلا أنها لاحظت أنه مضطرب نفسيًا وحاول الانتحار أكثر من مرة.

وقال أحمد علي، أحد جيران الضحية: "فوجئنا بأبناء عموم الضحية يصرخون عايزين إسعاف، وعندما تجمع شباب الشارع وصعدنا وجدناه معلق بالسقف وملفوف حول رقبته حبل وعندما جائت سيارة الإسعاف رفضت نقله وأبلغتنا أنه فارق الحياة".

واستكمل حديثة، قائلا: "وجدناه مشنوق بحبل بجوار باب غرفة نومة، ووالدته لم تكتشف الواقعة؛ نظرا لإعاقتها، لكنها عندما حاولت فتح باب غرفته لم تتمكن فاستعانت بأبناء العمومه فوجدوه معلق بجنش مروحة السقف ومشنوق بحبل". 

وأكدت مريم سعفان، أحد جيران الضحية، أن الطالب المتوفى يقيم مع والدته المسنة داخل الشقة ويعانى منذ فترة من حالة نفسية سيئة واكتئاب وكان يعالج لدى طبيب نفسى وأن والدته أخبرتها بأنه حاول الانتحار منذ فترة وعندما قامت بإسعافه لم يتحدث معها لكنه كان يلمح أنه كان على علاقة بفتاة في إيطاليا وخانته فقرر ترك البلد وجاء ليعيش بمصر.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء أشرف الجندى، إخطارًا من الرائد وائل عبدالعزيز، رئيس مباحث قسم شرطة شبرا مصر، مفاده تلقيه بلاغًا بوجود جثة طالب متوفى داخل شقة بدائرة القسم وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب يحمل الجنسية المصرية وأخرى إيطاليا ويبلغ من العمر 22 سنة، طالب بكلية التجارة.

وأضافت التحريات أن الطالب أقدم على الانتحار وعدم وجود أى شبهة جنائية فى الواقعة. 

وبالعرض على اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، أمر بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.