الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

تحذير للجميع .. نكشف عن 35 دواء يثبت إدمانك في تحاليل المخدرات

منذ 1 شهر
April 4, 2019, 10:29 am
بلغ عن المحتوى
تحذير للجميع .. نكشف عن 35 دواء يثبت إدمانك في تحاليل المخدرات


تحذير للجميع نكشف عن 35 دواء يثبت إدمانك في تحاليل المخدرات

القومي للسموم يحذر: 35 دواء يثبت إدمانك في تحاليل المخدرات فيديو
 
قال الدكتور محمد عمرو، مؤسس المركز القومي للسموم، إن هناك بعض العقاقير تظهر في نتائج التحاليل كالمواد المخدرة، حيث إن التشابه موجود بين المواد الكيميائية وبعضها.

وأشار "عمرو" خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "TEN" اليوم الخميس، إلى أن هناك اختبارات تأكيدية سوف يخضع لها المواطن المشتبه له، لمعرفة ما إذا كان متعاطي أو أنها مجرد عقاقير لأمراض ما، وذلك تبعًا للحملة الخاصة بالكشف على المتعاطين من العاملين بالدولة.

وأوضح أن المستحضرات الأكثر انتشارًا كعقاقير تستخدم للعلاج ويقوم بعض الأشخاص استخدامها بطريقة خاطئة؛ الترامادول، وكافة المنشطات الجسمانية وعقاقير الهرمونات، موضحًا أن هناك 35 صنف دوائي تظهر نتائجه بصورة إيجابية في تحليل المخدرات.

وأضاف "عمرو" ان الاختبارات التأكيدية سوف تتم بدقة، ولن يكون كافيا تحليل عينة البول أو الدم لتحليلها، ولكن هناك خطوات أخرى سوف يتم التعامل بها لمعرفة اذا ما كان مريض حقيقي أم مدعى للمرض.

https://youtu.be/3eNKsAREAdU

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.