الحق والضلال الحق والضلال
البحث


من يجد البغدادي له مكافاة 25 مليون دولار

منذ 8 شهر
April 4, 2019, 10:52 am بلغ
من يجد البغدادي له مكافاة 25 مليون دولار

من يجد البغدادي له مكافاة 25 مليون دولار

رصد التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، مكافأة قدرها 25 مليون دولار لمن يبلغ عن مكان زعيم تنظيم داعش الإرهابي أبو بكر البغدادي. وأفادت قناة (العربية) الإخبارية، بأن طائرات التحالف الدولي ألقت منشورات على مدينة الرمادي العراقية دعت فيها الأهالي إلى الإبلاغ عن البغدادي، مقابل 25 مليون دولار، وجاء في المنشورات أن "قائد داعش ومقاتلوه سرقوا أرضكم وقتلوا أهلكم، وهو الآن مختبئ بأمان بعيدا عن الموت والدمار الذي زرعه، وبمعلوماتك تستطيع أن تنتقم منه ومن دماره".
وكانت وسائل إعلامية قد أعلنت في وقت سابق أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي غير موجود في العراق ويتواجد في سوريا، فيما أكد التحالف الدولي أنه لا يعرف مكانه على الإطلاق.
وفي مارس الماضي، أعلنت قوات سوريا الديمقراطية القضاء على تنظيم داعش بشكل كامل، بعد سقوط آخر معاقل التنظيم في قرية "الباغوز"، شرقي سوريا، في الوقت نفسه تواترت بعض الأنباء عن فرار قائد التنظيم أبو بكر البغدادي من القرية في يناير الماضي، بعد محاولة اغتياله على يد بعض عناصر التنظيم الأجانب، وفقا لما قالته صحيفة "الجارديان" البريطانية، نقلا عن مصادر استخباراتية أجنبية، ومنذ إعلانه الخلافة في 2014 من مسجد "النوري" في الموصل، تسعى المخابرات الأمريكية للإيقاع به، لكن دون جدوى. (التفاصيل)

هذا الخبر منقول من : التحرير











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.