الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سقوط يد الأهلي عرض مستمر أمام الزمالك

منذ 5 شهر
April 5, 2019, 1:44 am بلغ
سقوط يد الأهلي عرض مستمر أمام الزمالك

موضوع

 سقوط يد الأهلي عرض مستمر أمام الزمالك

تسبب الفريق الأول لكرة اليد بالنادى الأهلى فى حالة كبيرة من الغضب والاستياء لدى جماهيره، عقب الهزيمة المدوية التي تلقاها الفريق أمام الزمالك مساء اليوم بنتيجة 38/35 فى المباراة التى أقيمت بينهما بإحدى الصالات المغطاة بالمغرب في نهائى السوبر الإفريقي لليد.

وفشل الفريق الأحمر في الفوز على غريمه التقليدى الزمالك للعام الثانى على التوالى وفقد فرصة التأهل إلى كأس العالم للعبة المقرر إقامتها أكتوبر المقبل بالسعودية.

وجاء غضب الجماهير العارم نتيجة فشل لاعبي الفريق الأحمر فى استغلال كل الفرص التى أتيحت لهم طوال المباراة والتى شهدت تفوقا كبيرا من جانب الأهلى على حساب الأبيض ووصل الفارق فى الأهداف إلى 5 أهداف كاملة.

وترى الجماهير التى شنت هجوما عنيفا على اللاعبين عبر صفحات السوشيال ميديا " فيس بوك وتويتر " أن رعونة اللاعبين هى السبب الأول والأخير فى ضياع حلم اقتناص لقب السوبر الإفريقى رغم التفوق الملحوظ على الأبيض مع بداية المباراة.

وكانت إدارة الأهلى وفرت كل شىء لدى الجهاز الفنى قبل المباراة بالتعاقد مع مجموعة من أميز اللاعبين وعلى رأسهم الروسى الكسندر سيمكوف وأحمد أبو الفتوح " حماصة " نجم المنتخب الوطنى ، فضلا عن الإتيان بجهاز فنى كبير بقيادة السلوفينى ماركوفيتش.

وكان الزمالك حقق لقب السوبر الإفريقي لليد على حساب غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة 38-35 ، وتأهل الزمالك إلى نهائيات كأس العالم للأندية ونجح الزمالك فى التتويج بلقب السوبر الإفريقى للمرة السادسة في تاريخه، حيث إنه نجح في الحصول على اللقب 5 مرات من قبل في أعوام 2002، 2010، 2011، 2012، 2018 فيما حقق الأهلي لقب البطولة مرة واحدة فقط الموسم قبل الماضى على حساب الزمالك باللقاء الذي أقيم في المغرب بنتيجة 29-23.     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.