الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول رد فعل من زوجة تامر حسني بعد انتشار خبر زواجة من بطلة كليب ناسينى ليه

منذ 2 شهر
April 5, 2019, 4:41 am بلغ
اول رد فعل من زوجة تامر حسني بعد انتشار خبر زواجة من بطلة كليب ناسينى ليه

  بعد انتشار خبر زواجه شاهد أول رد فعل من زوجة تامر حسنى   
موضوع
ردت بسمة بوسيل، على الأقأويل التى أشيعت مؤخرًا حول زواج تامر حسنى من الفنانة أسيل عمران بطلة كليب "ناسينى ليه" سرًّا، واعتبرتها كذبة أبريل.   christian-dogma.comبسمة بوسيل وزوجها تامر حسني    وقالت بوسيل عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعى، "هدول رجعوا ينشوا دبان ويطلعوا إشاعات على ظهرى"، ولكنها تلقت نصيحة من متابعة على حسابها ، تحدثت بثقة عن ضرورة توخى الحذر من أسيل قائلة:" نصيحة احترسى من أسيل، وأنا عارفة بقول إيه".
  
 
christian-dogma.com 
 
وعلى الفور ردت بسمة بوسيل،" حبيبتى حرام تحكمى على حدّ وأنتى ما تعرفهوش، أسيل بنت متربية أوى ومحترمة، وهى وتامر صحاب ، وبقِت صاحبتى أنا كمان لما تعرفنا".
وأضافت بوسيل،" وإحنا أصلا بنفهم أوى فى الناس، تامر عمره ما بيقرّب لبيتو ناس وحشة، فعشان كدة ميصحش حتى تفكرى لثانية فى حاجة كدة" .
 
christian-dogma.com    christian-dogma.comبسمة بوسيل وتامر حسني     christian-dogma.comبسمة بوسيل   
يُذكر أنّ أسيل عمران حققت نجاحًا كبيرًا بعد مشاركتها فى تصوير أحدث كليب لتامر حسنى بعنوان "ناسينى ليه"، وقدّما معًا لقطات رومانسية مؤثرة.
وأعلن تامر حسنى مؤخرا اختيارة لأسيل لتشاركه بطولة فيلمة جديد، وأكدت أسيل، أنّ تامر اشترط عليها الإقامة فى القاهرة لمدة شهر على الأقل، حتى تتقن اللهجة العامية المصرية قبل تصوير ألفيلم .
christian-dogma.comأسيل عمران وألفنان تامر حسنى 
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.