الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

اسعار الذهب والاسمنت والحديد بنهاية الاسبوع حسب اخر تحديث لها بالسوق المصري

منذ 1 شهر
April 5, 2019, 10:05 am
بلغ عن المحتوى
اسعار الذهب والاسمنت والحديد بنهاية الاسبوع حسب اخر تحديث لها بالسوق المصري

موضوع

اسعار الذهب والاسمنت والحديد بنهاية الاسبوع حسب اخر تحديث لها بالسوق المصري 

نعرض لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الجمعة 5ابريل 2019، وتشهد أسعار الحديد المسلح ومواد البناء عامة أستقرار كبير في الفترة الأخيرة، قد يكون هذا الاستقرار ناتج عن استقرار كبير في أسعار الدولار الأمريكي مقابل الجنية المصري بالبنوك، ويبلغ متوسط سعر طن الحديد في الشركات المنتجة له في مصر 11650 جنيه، مع أختلاف السعر من شركة إلى أخرى.
سعر طن الأسمنت في مصر انخفض خلال الفترة الماضية بشكل ملحوظ، هذا الانخفاض ناتج عن قلة الطلب في السوق المصري وهو ما اجبر الشركات المصنعة للأسمنت في مصر في تخفيض سعره اكثر من مرة، وخلال شهر أكتوبر فقط هبط سعر الطن للأسمنت في جميع الشركات اكثر من 100 جنيه، وكانت الأسعار قد ارتفعت بشكل ملحوظ في بداية العالم 2018 ونهاية عام 2017، إلا أن الأسعار تتجه حالياً إلى الهبوط.
سعر الحديد في مصر اسم الشركة سعر الطن بالجنيه حديد عز 11.750 حديد المصريين 11600 الكومي 11430 حديد بشاي 11650 العتال 11550 عطية 11600 الجيوشي 11500 سعر الأسمنت في مصر اسم الشركة سعر الطن بالجنيه الشركة العربية للأسمنت 860 أسمنت النهضة 825 أسمنت السويدي 868 السويس للأسمنت 850 أسمنت بورتلاند 858 أسمنت العريش 830 
انخفاض القوة الشرائية وراء الثبات الملحوظ في أسعار  الأسمنت أو الحديد المسلح في الكثير من المصانع، ولكن من الممكن أن يتغير ذلك في غضون الساعات المقبلة، أسعار الحديد تشهد استقرار وثبات ملحوظ في الأسعار، أما الأسمنت فالأسعار تغيرت في بعض الشركات بين صعود وهبوط واستقرت في شركات أخرى.
حالة من الاستقرار تسيطر بشكل ملحوظ على أسعار مواد البناء في الأسواق المحلية المصرية وإذا حدث جديد سنوضح من خلال تلك المقالة.   
 
      اما عن اسعار الذهب  
استقرت أسعار الذهب في التعاملات الصباحية اليوم الجمعة 5 أبريل 2019 بعد حالة من التذبذب وعدم استقرار الأسعار خلال الفترة الماضية، وجاءت حركة التغييرات في سعر الذهب مدفوعة بالعديد من العوامل المؤثرة محليا وعالميا، مثل حركة سعر صرف الدولار بالبنوك ووجود السوق السوداء، فضلا عن جانب العرض والطلب بسوق الشراء وسعر أوقية الذهب عالميًا في الوقت نفسه.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 أبريل 2019

وعلى الرغم من استقرار أسعار الذهب إلا أنه تختلف أسعار الذهب من محل صاغة لآخر، طبقًا للنطاق الجغرافي على مستوى محافظات الجمهورية؛ ولذلك يرغب العديد من المواطنين في الاطلاع على أسعار الذهب اليوم فى مصر الآن؛ باعتباره المعدن النفيس، ويبحثون عن أسعار الذهب اليوم في التعاملات الصباحية.

اقرا ايضا.لماذا رفعت الحكومة طروحات السندات لنحو 30 مليار دولار حتي 2030؟


أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة

ويحرص "أهل مصر" على تقديم آخر ما توصلت إليه أسعار الذهب اليوم لحظة بلحظة، حرصا منها على توفير المعلومات لقرائها، ويقدم "أهل مصر" خدمة أسعار الذهب لمتابعيه من خلال تحديث فوري ولحظي لسعر الذهب.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 أبريل 2019

وسجل جرام الذهب عيار 21 سعر 628 جنيها للجرام الواحد، بينما سجل جرام الذهب عيار 24 سعر 717 جنيهاً للجرام الواحد كما سجل جرام الذهب عيار 18 سعر 538 جنيها، والجنيه الذهب بلغ5018 جنيها. وتعتبر هذه الأسعار مجردة من قيمة المصنعية التي تقرها محلات الساعة.

سعر الأونصة 

فيما تبلغ سعر الأونصة نحو 22570 جنيه وسعر كيلو الذهب حوالي 725714 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 أبريل 2019

يتأثر سعر الذهب في السوق المصري بالسعر العالمي للمعدن النفيس في بورصات المعادن العالمية، ويتحكم في السعر العالمي له ارتفاع الطلب عليه أو انخفاضه، ويرتبط سعر الذهب بسعر الدولار بسوق العملات العالمية بطريقة عكسية، حيث يؤدي ارتفاع سعر الدولار ببورصات العملات لتراجع سعر الذهب، ويبيع المستثمرون حصصا لهم في الذهب لشراء الدولار، مع توقعاتهم لارتفاعه، وفي حال تراجع سعر الدولار بسبب القرارات السياسية والاقتصادية الأمريكية، يتجه المستثمرون لشراء الذهب؛ باعتباره استثمارا آمنا.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 5 أبريل 2019

واستقرت أسعار الذهب عالميًا اليوم الجمعة بعدما سجل أكبر تراجع في نحو أسبوعين في الجلسة السابقة مع تعرض أسواق الأسهم لضغوط نتيجة تراجع حاد في عائدات سندات الخزانة الأمريكية وبيانات ضعيفة، بحسب وكالة رويترز.
 
 
 
الجرائد المصرية 
          \ 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.