الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد شكرها للرئيس السيسي .. ابنة ترامب تتخذ قرار ستبدء تنفيذه الشهر الجاري في مصر

منذ 5 شهر
April 5, 2019, 1:58 pm بلغ
بعد شكرها للرئيس السيسي .. ابنة ترامب تتخذ قرار ستبدء تنفيذه الشهر الجاري في مصر

موضوع
بعد شكرها للرئيس السيسي ابنة ترامب تتخذ قرار ستبدء تنفيذه الشهر الجاري في مصر


أكدت صحيفة "اكسبرس" البريطانية، أن إيفانكا ترامب نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ستتوجه في زيارة إلى القارة الإفريقية، وتأتي هذه الزيارة بعد أشهر قليلة فقط من زيارة زوجته وسيدة أمريكا الأولى ميلانيا للقارة السمراء.

وتابعت أن البيت الأبيض أعلن عن زيارة إيفانكا لإفريقيا خلال الشهر الجاري ومن المقرر أن تكون مدة الزيارة 5 أيام فقط، من أجل الترويج لمبادرة نسائية عالمية تقودها، وستتضمن الجولة زيارة لإثيوبيا وساحل العاج، كما ستحضر قمة التمكين الاقتصادي للمرأة في ساحل العاج.

وأشارت إلى أن إيفانكا تهتم كثيرًا بقضايا المرأة في القارة السمراء، وقد ألقت الضوء على ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعوته لإصلاحات تهدف لتمكين المرأة.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين العالمي "تويتر": "الرئيس السيسي ألقى خطابًا مهمًا يدعو لتمكين المرأة، نحن نشجع وندعم هذه الإصلاحات ونتطلع للعمل مع الحكومة المصرية لدفع جهودها للأمام".

وأوضحت الصحيفة، أن زيارة إيفانكا وميلانيا تأتي في ظل تجاهل الرئيس الأمريكي لأي زيارة للقارة السمراء.
هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.