الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

لهذا السبب ثروت الخرباوي يدعو الرئيس لرفض التعديلات الدستورية

منذ 2 اسابيع
April 6, 2019, 11:11 pm
بلغ عن المحتوى
لهذا السبب ثروت الخرباوي يدعو الرئيس لرفض التعديلات الدستورية

موضوع
لهذا السبب ثروت الخرباوي يدعو الرئيس لرفض التعديلات الدستورية
قال الكاتب والمفكر ثروت الخرباوي، إنه يجب النظر الآن على الدستور المصري وتقييمه إذا ما كان دستور يليق بمصر، أم تحتاج مصر إلى دستور جديد؟، موضحا أن دستور2014 يتضمن ضمن مواده، أن يُنقل العاملين بمجلس الشورى، إلى مجلس النواب بذات درجاتهم، وهو ما يعطيك انطباع أن هذا الدستور خرج  بشكل غير لائق.
وأوضح في مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، أن الشعب المصري وافق على دستور 2014 في مرحلة معينة في ظروف معينة اضطرت الشعب للموافقة على هذا الدستور، مشيرا إلى أنه بعد استقرار الدولة المصرية لا يمكن ديمومة واستمرارية دستور الضرورة.
وتابع أنه لا يمكن الاستفتاء على تعديل مواد في دستور لا يليق بالدولة المصرية، مطالبا الرئيس برفض التعديلات الدستورية، والدعوة لتشكيل لجنة مئة، لوضع دستور جديد يليق بمصر.
 
هذا الخبر منقول من : الدستور










شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.