الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار ضد رئيس نادي الزمالك من مجلس النواب لهذا السبب

منذ 6 شهر
April 7, 2019, 12:53 am بلغ
قرار ضد رئيس نادي الزمالك من مجلس النواب لهذا السبب

موضوع

 قرار ضد رئيس نادي الزمالك من مجلس النواب لهذا السبب

أعلنت هالة أبو السعد، عضو لجنة المشروعات الصغيرة ومتوسطة الصغر بمجلس النواب، رفضها لما قام به رئيس نادى الزمالك تجاه سيدة "النادي النهري"، مشيرة إلى أن هذه الألفاظ لا ترتقي بعضو مجلس نواب.
وأضافت أبو السعد، في تصريحات خاصة لـ"الوطن" على هامش مؤتمر اتحاد المستثمرين، اليوم، أن "جميع أعضاء مجلس النواب رافضين هذا الموقف، وهناك جدال على جروبات الواتس آب الخاصة بالنواب، لأننا حاليا فى إجازة ومشغولين فى دوائرنا مع التعديلات الدستورية".
وأكملت: "لكن كل المناقشات تدين النائب مرتضى منصور، ولا يصح ولا يليق بعضو مجلس النواب أن يحمل اسم المجلس وتخرج منه هذه الألفاظ".
وأكدت: "أنه سيكون هناك قرار وإجراء مباشر من قبل أعضاء البرلمان فى هذا الشأن".
وشددت على أن "النائبات في المجلس وكل الأعضاء يدينون ما قام به مرتضى منصور، ونرفض هذا الأسلوب، وهذه الألفاظ التي لا ترتقي بعضو مجلس نواب، حتى ولو كانت السيدة مخطئة، ولكننا نرى أنها حرة، وحق للرجال والنساء فى النهاية أن يمتلكون علبة سجائر، دي حرية شخصية".
واستطردت: "لا يجوز لعضو مجلس نواب أن تخرج منه هذه الألفاظ، والمهاترات، حتى ولو كان رئيس نادى".
هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.