الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

رد فعل ميدو بعد خساره الاهلى الخماسيه

منذ 1 شهر
April 7, 2019, 8:37 am
بلغ عن المحتوى
رد فعل ميدو بعد خساره الاهلى الخماسيه


رد فعل ميدو بعد خساره الاهلى الخماسيه
موضوع
ميدو يصدم جماهير الاهلى باحتفاله بالغناء بعد خساره الاهلى الخماسيه
احتفل أحمد حسام ميدو نجم فريق الزمالك السابق بالرقص والغناء بعد سقوط الأهلي، بخماسية نظيفة، أمام صن داونز، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوكاس موريبي، ضمن ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، ليتلقى المارد الأحمر الخسارة الأكبر في تاريخ مشاركاته الإفريقية، وأصبح بحاجة إلى معجزة في مباراة الإياب، بعد فضيحة بريتوريا، التي ظهر فيها أبناء لاسارتي عاجزين طوال شوطي المواجهة، التي خرج منها الفريق بأقل الخسائر، بعد تألق محمد الشناوي، وتعاطف العارضة، في أكثر من فرصة هدف محقق. 
وقام ميدو بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر فيه وهو يغني للزمالك، بعد سقوط الأهلي، بنتيجة تاريخية، قائلا: "الليلة جينا وبطولة الدوري لينا، لا أهلي ولا إسماعيلي، نادي الزمالك هو نادينا".
وكان فريق الأهلي قد سقط بخماسية نظيفة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي جمعتهما على استاد لوكاس موريبي، ضمن ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.
وأصبح الأهلي في حاجة للفوز بفارق 6 أهداف في لقاء الإياب أمام صن داونز، من أجل الصعود مباشرة للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهو ما يعد مستحيلا، في ظل منافس قوي.
 
نقلا عن التحرير
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.