الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​كيف يكون صومي صوم حقيقي وكيف لا افقد قيمته فيما بعد

منذ 4 شهر
April 7, 2019, 4:18 pm بلغ
​كيف يكون صومي صوم حقيقي وكيف لا افقد قيمته فيما بعد



كيف يكون صومي صوم حقيقي وكيف لا افقد قيمته فيما بعد 


كتبت لي لي جورج ل موقع الحق والضلال 


يجب ان نتأني كثيراً في فتره الصوم ونأخذ كل بركات هذه الفتره وحتي لايضيع جهادنا في هذه الفتره هباءاً ، ‏فكيف يكون صومي ‏هو صوم حقيقي ‏يجب أن نعرف أولا ما هي الغلطة الكبيرة التي يمكن أن ‏يقع فيها الإنسان دون أن يدري .
‏فقد نتنقل ‏طوال السنة ‏من صوم إلي اعياد وفترات افطار فهنا يحدث اننا نمنع انفسنا في فتره الصوم ونقوم بضبط انفسنا ثم نفطر ونأكل ما تشتهيه الانفس ونمنح انفسنا مره اخري ما تشاء ونتأرجح طوال العام بين المنع والمنح ، نبني ثم نهدم الي مالا نهايه ، هذا لايعني انك تصوم طوال العام لكي تبني دائما وانما خد في اعتبارك عزيزي القارئ ان تسطيع ان تضبط نفسك في ايام الفطر تماما كما فعلت في فتره الصوم ان تحافظ علي روحانياتك وتأملاتك وقرائتك وجميع فضائل الصيام وبهذا يكون الصوم حينها نافعاً ولا تفقده فيما بعد ويكون بركه لك طوال ايام حياتك ، فالصوم الحقيقي هو الذي يتدرب فيه الصائم علي ضبط النفس ويستمر هذا معه كمنهج حياه الي اخر ايامه . 
بركه الصوم تشمل جميعنا امين .














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.