الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​القوه الخفيه وراء الاستشهاد بكل فرح وليس ضعف كما يظن البعض

منذ 5 شهر
April 7, 2019, 4:45 pm بلغ
​القوه الخفيه وراء الاستشهاد بكل فرح وليس ضعف كما يظن البعض




القوه الخفيه وراء الاستشهاد بكل فرح وليس ضعف كما يظن البعض 



كتبت لي لي جورج لموقع الحق والضلال 


‏نحن في زمن الاستشهاد بل وفي جميع الأزمنة ‏يكون هناك استشهاد ‏لأبناء الله على الأرض ‏فهل تعلم أن القوة الخفية التي تجعل الشخص يقدم على الاستشهاد بكامل إرادته وليس من ضعفه او قله حيلته كما يظن البعض ‏هي الصوم فكيف إذا للصوم ‏هذه القوة الجبارة .
‏إن النفس القوية ‏التي تتدرب على ‏الصوم واحتمال الجوع والعطش هي النفس التي تقهر رغباتها وشهواتها ‏وهي النفس التي لا تهتم بالجسد واحتياجاته ، ‏فهي فقط من تستطيع أن تتحمل جميع المتاعب والألام والعذابات ‏وتستطيع بنعمة من الله أن تقدم أجسادها للموت والاستشهاد.
‏والصوم لا يرتبط بجهه الجسد فقط ‏وإنما أيضا يصحبه العمل الروحي والتوبة والإقتراب من الله ‏ف بالتالي ‏يصبح الإنسان في عشره ومحبة ابدية مع الله ‏ولا يخاف من أن يقدم نفسه للموت بل على النقيض يكون هناك فرحا لانه سوف يلتقي بالله ويكون مستعداً لهذا اللقاء ‏.
" ‏لي أشتهاء ان ‏انطلق وأكون مع المسيح فذاك افضل جدا".














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.