الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رامى إسماعيل يكشف حقيقة صلته بالدكتور مجدي يعقوب وحقيقة شهاداته العلمية بعد ادعائه انه المساعد الخاص ليه

منذ 6 شهر
April 7, 2019, 11:02 pm بلغ


موضوع
 رامى إسماعيل يكشف حقيقة صلته بالدكتور مجدي يعقوب وحقيقة شهاداته العلمية بعد ادعائه انه المساعد الخاص ليه
كشف الدكتور رامى إسماعيل، صاحب واقعة الدكتوراه المزيفة الذي تعرض للإيقاف من قبل نقابة الأطباء بعد ادعائه أنه مساعد الدكتور مجدى يعقوب، حقيقة صلته بالدكتور مجدي يعقوب وحقيقة شهاداته العلمية.

وقال "إسماعيل"، خلال مداخلة استضافته ببرنامج "90 دقيقية"، تقديم الإعلامي "محمد الباز"، المُذاع عبر فضائية "المحور"،: أنا تخرجت من كلية الطب في عام 2007، ومقيم في القاهرة.

وأضاف: أنا قابلت الدكتور مجدي في أكتوبر في 2002، وأنا لسة طالب في سنة أولى طب، وكنت في مؤتمر طبي، وكنت أول مرة أدخل مؤتمر طبي، مؤكدا: أنا لست أصغر جراح قلب في مصر ولم أكن مساعدا للدكتور مجدي يعقوب.

وتابع: بعد ما خلصنا المؤتمر لقيت مكتوب المحاضرة الأخيرة للدكتور مجدي يعقوب، وجه فضل يشرح أبحاث في القلب، وقلت له ممكن أحضر مع حضرتك عمليات، قالي انت هتفهم ايه في القلب وانت لسه في سنة أولي، وقلت له اكتب لي رسالة علي حاجه، كتبلي علي الكارت بتاعه وحضرت معه عملية جراحية ولم أفهم أي شيء.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.