الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

كلاكيت من جديد .. اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن حضور 60 ألف لمباراة الأهلي أمام صن داونز

منذ 1 شهر
April 8, 2019, 1:40 pm
بلغ عن المحتوى
كلاكيت من جديد .. اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن حضور 60 ألف لمباراة الأهلي أمام صن داونز


كلاكيت من جديد  اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن حضور 60 ألف لمباراة الأهلي أمام صن داونز

اتحاد الكرة يفجر مفاجأة بشأن حضور 60 ألف لمباراة الأهلي أمام صن داونز
 
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة حقيقة موافقة الجهات الأمنية على حضور 60 ألف مشجع لمباراة الأهلى أمام صن داونز السبت المقبل، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد في تصريحات لبرنامج "ملعب 9090" عبر أثير "9090" أن الأمن لم يعلن موافقته الرسمية على 60 ألف مشجع، مشددا أن الرقم المثبت هو 10 آلاف مشجع فقط.

وأضاف أن الأمن من الوارد أن يوافق على زيادة العدد ولكنه لن يصل لـ 60 ألف مشجع، مشددا أن العدد سيتراوح بين 15 لـ 20 ألفا، مشيرا الى أن الأمن يقترب من الموافقة على زيادة العدد، نظرا لأهمية المباراة وحاجة المارد الأحمر لجماهيره بشدة خلال تلك المواجهة الهامة.

وتعرض الأهلي لهزيمة قاسية من صن داونز عصر السبت الماضى، بخماسية نظيفة فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ الأهلي صباح غد، الثلاثاء، الاستعداد لمباراة المقاصة المقرر لها الأربعاء المقبل في الدوري، ثم يلعب مع صن داونز السبت المقبل فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.