الحق والضلال الحق والضلال
البحث

خنقتها علي السرير . جريمه شرف بشبرا ..اعترافات كارثيه لقاتل خطيبته بعد علاقه غير شرعيه

منذ 5 شهر
April 8, 2019, 10:17 pm بلغ
خنقتها علي السرير . جريمه شرف بشبرا ..اعترافات كارثيه لقاتل خطيبته بعد علاقه غير شرعيه

خنقتها علي السرير . جريمه شرف بشبرا اعترافات كارثيه لقاتل خطيبته بعد علاقه غير  شرعيه 
"أنا عصيت ربنا هقول لأهلي إيه" كلمات اختلطت بدموع فتاة فقدت أعز ما تملك، وربما لم تكن تدرك حينها أنا ما ستفقده في اللحظات التالية أغلي بكثير، بعدما حاول خطيبها أن يمنعها من الصراخ فقتلها، لينكشف أمره ويسقط في يد قوات الشرطة بمحافظة القليوبية.
"رائحة كريهة" كشفت المستور
البداية كانت ببلاغ تلقاه المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسمثان شبرا الخيمة، من الأهالي يؤكدون فيه انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق في منطقة بهتيم.
وانتقل إلى موقع البلاغ العقيد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا، وتبين وجود جثة فتاة داخل منزل بنطاق دائرة القسم ملك شاب يدعى "م. ش"، 27 سنة، ويعمل قهوجي.
بسؤال مالك المنزل أقر بأن الجثة لفتاة تدعى "ر. م"، وأنها خطيبته، وأفاد بأنهما كانا يمارسان علاقة جنسية غير مشروعة، إلا أن الفتاة توفيت فجأة، مؤكدًا أنه احتفظ بالجثة داخل منزله خوفًا من افتضاح أمره.
الاعتراف بالجريمة
بتطوير المناقشة مع مالك المنزل، اعترف أمام رجال المباحث أنه تورط في ممارسة علاقة شرعية مع خطيبته، لكنها بعد العلاقة بدأت في البكاء والصراخ قائلةً "أنا عسيت ربنا وهقول لأهلي إيه".
وتابع المتهم، حاولت إسكاتها وتهدئتها خوفًا من الفضيحة، لكن دون فائدة، قائلًا "لم أشعر بنفسي إلا وأنا أخنقها حتى لا يفتضح أمري".
المتهم: كنا مرتبطين وانفصلنا
وأضاف المتهم خلال اعترافاته، "كنت مرتبط بالمجني عليها منذ فترة وانفصلنا بسبب الظروف المادية الصعبة، وبعد مرور عامين لم أستطع البعد عنها، وقررت التقدم لخطبتها.
يوم الحادث
وتابع المتهم، "كانت خطيبتي تأتي إلى شقتي من وقت لآخر، ويوم الخميس الماضي جاءت حال تواجدي بالشقة، وعاشرتها معاشرة الأزواج، وفوجئت عقب انتهاء العلاقة، بحالة عصبية انتابتها، وحاولت الصراخ، فحاولت إسكاتها بالضغط على رقبتها ما أدى إلى وفاتها، وعقب ذلك قمت بلفها بـ"ملاية سرير وستارة"، وأخفيتها داخل غرفة خاصة بي أعلى سطح العقار خلف بعض القطع الخشبية المهملة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.