الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لو انتى حامل .. لا تنامى بهذه الطريقة ابدا والسبب صادم لكل السيدات التى تفعل هذا الامر

منذ 4 شهر
April 9, 2019, 11:13 am بلغ
لو انتى حامل .. لا تنامى بهذه الطريقة ابدا والسبب صادم لكل السيدات التى تفعل هذا الامر

لو انتى حامل لا تنامى بهذه الطريقة ابدا والسبب صادم لكل السيدات التى تفعل هذا الامر

دراسة: نوم الحامل على ظهرها يعرضها لخطر ولادة أطفال متوفين
 
 
 أ ش أ
أظهرت دراسة جديدة أن خطر ولادة أطفال متوفَين قد يزداد عندما تنام امرأة حامل على ظهرها خلال المرحلة الأخيرة من الحمل، حيث وجد أنه في العديد من هذه الولادات نامت الأمهات على ظهورهن بعد مرور 28 أسبوعا على الحمل.

وتأتي النتائج من دراسة أجريت في نيوزيلند، ونشرت هذا الشهر في مجلة "لانسيت"، حيث أدت إلى مزيد من البحوث حول هذا الموضوع في أستراليا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

وقال معدو الدراسة "في فترة الحمل اللاحق، بعد 28 أسبوعا، أصبح النوم بجانبك أكثر أمانا من ظهورك، مشيرين إلى أن المرأة التي تستيقظ فتجد نفسها على ظهرها لا ينبغي أن تقلق، ولكن يجب أن تستقر في النوم مرة أخرى على جانبها".

وفي الولايات المتحدة ، تمثل الولادات الميتة حوالي 1% من حالات الحمل، أو ما يقرب من 24 ألف ولادة سنويا، وذلك وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.