الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

الرئيس الامريكى يدافع عن نفسه و يتبرأ من هذا الفعل ويتهم أوباما به

منذ 1 شهر
April 9, 2019, 8:06 pm
بلغ عن المحتوى
الرئيس الامريكى يدافع عن نفسه و يتبرأ من هذا الفعل ويتهم أوباما به

موضوع
الرئيس الامريكى يدافع عن نفسه و يتبرأ من هذا الفعل ويتهم أوباما به
دافع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن نفسه، فيما يخص قرار فصلالأطفال عن ذويهم المهاجرين على الحدود، قائلا إن من فعل هذا هو سلفه باراك أوباما، إلا أنه عاد وبرر أن السماح لهم بالدخول، بمثابة تحويلالولايات المتحدة إلى "ديزني لاند".
وقالت صحف أمريكية، إن ترامب أعلن اليوم الثلاثاء، أنه لن يعيد سياسةإدارته السابقة المتمثلة في الفصل بشكل منهجي بين العائلات التي يتم القبض عليها على الحدود.
وأشارت الصحف، إلى أن عملاء الحدود قاموا بفصل العائلات التي تم القبض عليها عند الحدود في حالات نادرة في الإدارات السابقة عندما كان هناك دليل على سوء معاملة الأطفال، أما إدارة ترامب اتبعت سياسةالانفصال العائلي المنهجي.
ويعد عبور الحدود بطريقة غير مشروعة جنحة، لكن الإدارات السابقة لم تجر محاكمة هذه الجنح بشكل منهجي، مثلما حدث مؤخرًا في إدارة ترامب، ولأنه لا يمكن احتجاز الأطفال مع البالغين قيد الاحتجاز الجنائي، فقد انفصلت الآلاف من الأسر نتيجة لذلك.
هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.