الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الرئيس الامريكى واول رد فعل على التعديلات الدستورية المصرية

منذ 4 شهر
April 9, 2019, 9:32 pm بلغ
الرئيس الامريكى واول رد فعل على التعديلات الدستورية المصرية

موضوع
الرئيس الامريكى واول رد فعل على التعديلات الدستورية المصرية   
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه لا يعلم شيئا عن التعديلات الدستورية المصرية مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بعمل عظيم.

كما نقل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للرئيس عبد الفتاح السيسي شكر الولايات المتحدة وكافة مؤسساتها على جهود الرئيس السيسي في مجال التسامح الديني وحرية العبادة في مصر".

واستهل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأول من زيارته إلى العاصمة الأمريكية واشنطن باستقبال مايك بومبيو وزير خارجية الولايات المتحدة، وذلك بمقر إقامة الرئيس في "بلير هاوس".

وأكد الرئيس السيسي حرص مصر على تدعيم وتعميق الشراكة الإستراتيجية الممتدة مع الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تمثل ركيزة هامة للحفاظ على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، معربًا في هذا الإطار عن التطلع لتعظيم التنسيق والتشاور مع الجانب الأمريكي خلال الفترة المقبلة بشأن مختلف الملفات السياسية والأمنية ذات الاهتمام المشترك.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.