الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الكنيسة الارثوذكسية تصدر بيان عن حادث الشيخ زويد الإرهابي

منذ 2 شهر
April 9, 2019, 11:08 pm بلغ
الكنيسة الارثوذكسية تصدر بيان عن حادث الشيخ زويد الإرهابي

موضوع
الكنيسة الارثوذكسية تصدر بيان عن حادث الشيخ زويد الإرهابي
أدانت الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية الحادث الإرهابي الذى وقع اليوم بمنطقة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء.

وجاء في نص البيان: "تدين الكنيسة القبطية المصرية الأرثوذكسية، وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، الحادث الإرهابي الذى نفذه انتحاري، فجر نفسه في سوق شعبي بالشيخ زويد بشمال سيناء، ما أدى إلى إزهاق أرواح بعض من رجال الشرطة ومدنيين وإصابة آخرين.

وقالت الكنيسة في بيانها: "نصلي أن يمنح الله عزاءً وسلامًا لأهالي الشهداء الأبرياء وأن يمنَّ بالشفاء العاجل على المصابين".

وتؤكد الكنيسة على تضامنها الكامل مع القوات المسلحة وأجهزة الشرطة في محاربة الإرهاب وفي مواجهة كل من يحاولون زعزعة استقرار الوطن، ونصلي أن يحفظ الرب وطننا العزيز من كل شر وأن ينعم عليه بسلام وأمن وأمان.    
هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.