الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شبح الإلغاء يُطارد كأس مصر والسوبر

منذ 2 شهر
April 10, 2019, 3:37 am بلغ
شبح الإلغاء يُطارد كأس مصر والسوبر

  شبح الإلغاء يُطارد  كأس مصر والسوبر
شبح الإلغاء يُطارد كأس مصر والسوبر المحلي بسبب المؤجلات وضيق الوقت
تجدد الخلافات بين شوبير وعامر حسين و«أبوريدة» يسعى لاحتواء الأزمة
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن اقتراب بطولتى الكأس والسوبر من الإلغاء هذا الموسم، بسبب ضيق الوقت ووجود العديد من مؤجلات مسابقة الدورى الممتاز، فضلاً عن انطلاق بطولة أمم أفريقيا فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وتوقف مسابقة الدورى من 3 يونيو المقبل بعد الاتفاق مع المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب على ذلك الأمر.
وأوضح المصدر أنه حتى الآن توجد مباريات مؤجلة من عمر الدور الأول لمسابقة الدورى، وهو ما يجعل هناك صعوبة فى تسكين مباريات الكأس ومباراة السوبر، لاسيما أن هناك مباراة بين الأهلى وبيراميدز فى دور الستة عشر لبطولة كأس مصر لم يتحدد موعدها حتى الآن.
وأكد المصدر أن الأمل الأخير لإنقاذ بطولة الكأس من الإلغاء هو حال تأكد خروج الأهلى من دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد خسارته فى مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا بخماسية نظيفة، لأنه فى هذه الحالة سيتم تحديد مواعيد مباريات الفريق الأحمر ببطولة الكأس بدلاً من مباراتى نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا إذا لم يستكمل الأهلى المشوار الأفريقى حتى النهاية.
من جانبه أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن موقف مباريات الدورى فى حالة خروج الأهلى من بطولة دورى أبطال أفريقيا واستمرار الزمالك بالكونفيدرالية وقال: «يجب أن يكون هناك تنسيق بين مباريات الفريقين وقتها، لن يكون من المنطقى أن يستمر الفريق الأحمر لفترات طويلة دون مباريات فى الدورى إذا خرج من أفريقيا ثم يتم وضعه تحت ضغط المباريات، يجب أن يكون الأمر نسبة وتناسباً».
فى سياق مختلف، تجددت الخلافات بين أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بسبب نفى الأخير رغبة الزمالك فى تقديم موعد مباراة المصرى المقرر لها الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدورى، لمدة 24 ساعة وتأكيده عدم وصول خطاب رسمى من إدارة النادى الأبيض، وهو ما تعارض مع تصريحات نائب رئيس الجبلاية الذى أكد رغبة الزمالك فى تقديم موعد اللقاء عن طريق طلب شفوى، واعتبر تصريحات رئيس المسابقات بمثابة تكذيب لتصريحاته رغم أن الزمالك كان يرغب فى تقديم موعد المباراة وتراجع عن إرسال طلب رسمى فى اللحظات الأخيرة.
ويسعى هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، للتدخل واحتواء الأزمة بين الطرفين، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت خلافات فى وجهات النظر بين الطرفين، ويخشى أن يتحول الأمر لصدام كبير بين الطرفين فى فترة لا تحتمل أى خلافات خاصة مع ضيق الوقت ورغبة الجبلاية فى الوصول بالموسم الكروى إلى بر الأمان.
الوطن سبورت














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.