الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجـأة عن الإرهابي منفذ عملية الشيخ زويد

منذ 7 شهر
April 10, 2019, 7:07 am بلغ


مفاجـأة عن الإرهابي منفذ عملية الشيخ زويد

نعى الإعلامي تامر أمين، شهداء حادث الشيخ زويد من رجال الأمن والمواطنين، الذي راح ضحيته 7 مصريين شهداء، ووقف دقيقة صمتًا وحدادًا على أرواحهم الطاهرة.

وأوضح "أمين"، خلال تقديم برنامجه "آخر النهار"، المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الثلاثاء، أن الإرهابي الذي فجر نفسه في الشيخ زويد طفل لديه 15 عامًا، معلقًا: "وصلت بالإخوان المسلمين وجماعات الإرهاب من الخسة والنذالة استخدام طفل في عمل إرهابي".

وتابع: "قولولي يا جماعة الإخوان والإرهاب الطفل ده اقتنع بإيه، ده آلة وغسلوا دماغه وحولوه لمشروع إرهابي صغير"، مؤكدًا أنه طفل صغير تربى على أنه مشروع إرهابي، مستكملًا: "الحاجة الوحيدة إللي هما بارعين فيها هو غسيل الدماغ".

كانت وزارة الداخلية أعلنت، اليوم الثلاثاء، استشهاد ضابطي شرطة وفردي شرطة، و3 مواطنين، إثر تفجير انتحاري نفسه بالشيخ زويد.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.