الحق والضلال الحق والضلال
البحث


في بيان رسمي لها ...اسرة خاشقجي تفجر مفاجأة من العيار القيل وتفضح قطر وتركيا

منذ 8 شهر
April 10, 2019, 2:54 pm بلغ
في بيان رسمي لها ...اسرة خاشقجي تفجر مفاجأة من العيار القيل وتفضح قطر وتركيا

موضوع 
في بيان رسمي لها .اسرة خاشقجي تفجر مفاجأة من العيار القيل وتفضح قطر وتركيا 

أصدرت عائلة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، اليوم الأربعاء، بيانًا، ترد فيه على محاولات الإعلام القطري والتركي لتشويه سمعته، وتوضيح موقفهم من آخر تطورات القضية.

ونشر صلاح خاشقجي، الابن الأكبر للصحفي جمال، البيان عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، حيث قال فيه: "نود أن نصرح، نحن أبناء وبنات جمال خاشقجي – رحمه الله – أنه كان صحافيا محترما ومواطنا غيورا، والمحاولات لتشويه سمعته والتعدي على موروثه وإرثه مؤخرا لا أخلاقية وكيدية مثيرة للفرقة".

وأضاف: "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان آل سعود هما رعاة لكافة الشعب السعودي والذي نحن منهم. وأفعال الحكمة والكرم نابعة من سمو الأخلاق والإنسانية وليست جبرا لخطأ أو ذنب. وبالمقابل تربينا على شكر الجميل وعدم نكرانه".

وتابع: "تتفهم العائلة الرغبة الملحة لدى الجميع لمعرفة أحداث القضية، وسنقوم بعرض آخر التطورات متى ما سمح بذلك قانونيا. وحتى ذلك الحين، نرجو عدم الاعتماد على مصادر تدعي قربها أو صداقتها أو معرفتها بنا وبالعائلة، حيث أننا ورثة جمال خاشقجي – رحمه الله – ومحامينا المستشار معتصم خاشقجي المخولون بذلك".

وأوضح البيان أن إجراءات المحاكمة لا تزال سارية، مضيفًا: "نريد أن نؤكد أنه لم يسبق لنا أن ناقشنا، لا سابقا ولا حاليا، أية أنواع من التسوية المزعومة، ونود أن نؤكد كورثة جمال خاشقجي – رحمه الله – وكأسرة آل خاشقجي أن كل من ارتكب الجريمة أو ساهم أو اشترك أو كانت له أية علاقة سيتم تقديمه للعادلة وسينال العقوبة".
  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.