الحق والضلال الحق والضلال
البحث


معلومات عن رجيم البطيخ

منذ 4 شهر
April 11, 2019, 5:20 am بلغ
معلومات عن رجيم البطيخ


مع دخول الصيف كل ما تريد معرفته عن رجيم البطيخ 
 
 
مع دخول الصيف يبدأ الأشخاص في تخفيف الملابس، ولكن يصدم بعضهم في زيادة وزنهم بشكل ملحوظ، خاصة مع تراكم الدهون بمنطقة البطن، الأمر الذي يسبب إزعاجًا ورغبة في التخلص منه بأسرع وقت.
في السطور التالية تعرفوا على رجيم البطيخ للحصول على مظهر أنيق ورشيق في أيام قليلة، وفقًا لموقع "livestrong".
1-الخطوة الأولى
استبدل ديتوكس الفواكه بالبطيخ والماء، عن طريق قطع نصف كوب من البطيخ إلى قطع صغيرة وتجمدها في الفريزر، ثم وضعها في كوب وأضافة الماء عليها، سيكون البطيخ بمثابة مكعبات ثلج وسيضيف نكهة رائعة للماء.
يمكنك تناول وجبة خفيفة مع ديتوكس البطيخ، هناك حوالي 110 سعرة حرارية في كوب من عصير البرتقال وحوالي 120 سعرة حرارية في كوب من عصير التفاح، بينما يوجد أقل من 50 سعرة حرارية في مشروب البطيخ.
2-الخطوة الثانية
تناول أجزاء أصغر من الأطعمة أثناء الوجبات المعتادة، وهي طريقة مؤكدة لخفض السعرات الحرارية وفقدان الوزن، يمكن أن يساعدك البطيخ في سد الشهية بدلا من الشعور بالجوع.
ما عليك سوى إضافة حصتين من البطيخ إلى وجباتك المخفضة جزءًا لخداع عقلك للاعتقاد بأنك تأكل بقدر ما كنت تتناوله من قبل. في الواقع ، يمكنك تناول الكثير من الطعام ولكن استبدال الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية بالبطيخ، هذا سوف يقلل بشكل كبير من السعرات الحرارية الخاصة بك دون حرمان.
3- الخطوة الثالثة
اعتبر البطيخ حلوتك المفضلة، لأنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن المفيدة التي قد يحتاجها جسمك، يحتوي أيضًا على ثمانية بالمائة من السكر، مما يجعله ممتعًا للغاية.
تناول وجبة خفيفة على شريحة أو اثنتين بطيخ كحلوى حلوة بدلاً من كعكة عالية السعرات الحرارية، والآيس كريم.
هذا الخبر منقول من : مصراوى 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.