الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

محطات صعب وحزينه مر عليها الراحل محمود الجندى فى حياته ابرازها الحاد وحريق ووفاه اقرب شخص له

منذ 1 اسابيع
April 11, 2019, 7:31 am
بلغ عن المحتوى
محطات صعب وحزينه مر عليها الراحل محمود الجندى فى حياته ابرازها الحاد وحريق ووفاه اقرب شخص له

موضوع
لم يتردد الفنان محمود الجندي لحظة في أن يمد الفن بكل طاقاته الإبداعية، محاولاً أن يظهر في كل عمل فني هادف للجمهور، ولكن الموت كان له اليد العليا لإيقاف المسيرة الفنية الكبيرة لابن أبو المطامير، بعد أن رحل عن عالمنا اليوم.  
  
وترصد "الوطن" أبرز المواقف القاسية التي مر بها محمود الجندي في حياته، فيما يلي:
حريق منزله 
إثر احتكاك في التيار الكهربائي، حدث حريق هائل في منزل "الجندي" نجا منه مع ثلاثة من أولاده، وأصيبت ابنته بحروق متوسطة، حيث أتى الحريق على الفيلا، وأكلت النيران المكتبة والقسم المتخصص.
رحلة الإلحاد والإيمان 
تجربة قاسية مر بها الفنان الراحل، بعد انجرافه نحو الإلحاد، إلا أنه وصل أخيرا إلى اليقين بالثوابت الإسلامية، معتبرا أن هذا الحادث رسالة إلهية للتراجع عن هذه الأفكار الهدامة.
وفاة زوجته 
في عام 2001، توفيت الزوجة الأولى لـ"الجندي"، السيدة ضحى حسن، إثر حريق نشب في منزله، وجاءت الوفاة بعدما أنجب منها 3 أطفال، فتاتان وولد وهو المخرج "أحمد الجندي".
وتوفي منذ قليل الفنان القدير محمود الجندي عن عمر ناهز 74 عاما، ومن المقرر إقامة العزاء في مسقط رأسه بمركز أبو المطامير في البحيرة، اليوم.
وقدم الجندي العديد من الأعمال الفنية في المسرح والسينما والدراما، أشهرها مسرحيات "علشان خاطر عيونك، بالو بالو، إنها حقا عائلة محترمة"، وفي الدراما: "الشهد والدموع، دموع في عيون وقحة، ابن حلال"، وفي السينما قدم "شمس الزناتي، اللعب مع الكبار، التوت والنبوت". 
 
نقلا عن الوطن
 










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.