الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مواقع التواصل تمتلئ من كلمات التعزية والمواساة عقب رحيل الطفشان .. محمود الجندى يرحل عن عالمنا وسط حزن من محبية

منذ 5 شهر
April 11, 2019, 9:12 am بلغ
مواقع التواصل تمتلئ من كلمات التعزية والمواساة عقب رحيل الطفشان .. محمود الجندى يرحل عن عالمنا وسط حزن من محبية

مواقع التواصل تمتلئ من كلمات التعزية والمواساة عقب رحيل الطفشان محمود الجندى يرحل عن عالمنا وسط حزن من محبية

نجوم الفن ينعون محمود الجندى بكلمات مؤثرة والسوشيال ميديا يتحول إلى دفتر عزاء بعد وفاة الطفشان
 
أعلنت صفحة نقابة المهن التمثيلية، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن وفاة الفنان الكبير محمود الجندي، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 74 عاما.

وكتبت المهن التمثيلية: «البقاء والدوام لله وفاة الاستاذ محمود الجندي ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الجنازة اليوم الخميس من ابو المطامير البحيرة».

من جانبه نعى الفنان محمد ثروت، الجندى، وكتب عبر صفحته على "فيسبوك": "وداعا الاستاذ محمود الجندي فقيد الوسط الفني. اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناته".

كما نعى الفنان صلاح عبد الله، صديقه الفنان محمود الجندي، وكتب، عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "مع السلامة وفي رعاية الله ورحمته يامحمود، هنام حزين أوي، دا لو عرفت أنام ياجندي #محمود_الجندي".

ونعته الفنانة منة فضالى، عبر صفحتها على "فيس بوك"، وكتبت: "وداعا فقيد الشاشة الفنان والانسان الأستاذ محمود الجندي في ذمة الله انا لله وانا اليه راجعون حتوحشنا يا أستاذ ربنا يرحمك برحمته".

وكتب الفنان تامر عبدالمنعم الفنان الراحل محمود الجندي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏‏وداعًا الفنان الكبير محمود الجندي انا لله وانا اليه راجعون".

ونشر الفنان أحمد حلمي، صورة لـ محمود الجندي عبر حسابه الشخصي بـ"إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له وادخله فسيح جناتك، وداعا استاذ محمود". 

ونعى الفنان محمد هنيدي محمود الجندي، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏‏‏البقاء لله"، وكتبت حنان ترك عبر حسابها الشخصى على "تويتر": "‏‏‏‏‏‎انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك يا غالي اللهم تنزل عليه برحماتك واسكنه فسيح جناتك يا كريم يا رب".

وقدم الفنان عمر مصطفى متولي التعازي قائلا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏‏‏إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمك يا أستاذ ويسكنك فسيح جناته".

ونعى الفنان محمد عادل إمام، الفنان محمود الجندي، وكتب عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "‏‏‏إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ البقاء لله ‎#محمود_الجندي".

ونشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للراحل، وكتبت: "‏الفنان محمود الجندي في ذمة الله ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة أمين".

ونعت الفنانة رانيا يوسف، الفنان محمود الجندي، وكتبت عبر حسابها الشخصى على "تويتر": "‏‏‏‏البقاء لله الفنان محمود الجندي في ذمة الله ، نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة ، فقدنا فنان كبير وعظيم‎#محمود_الجندي".

وكشفت الفنانة رانيا محمود يس عن آخر لقاء جمعها بالفنان الراحل محمود الجندى، وكتبت من خلال صفحتها على "فيس بوك": "البقاء لله في الفنان المحترم الراقي محمود الجندي من يومين كنت تعبانه من القولون وعرفت انا محمد أنه في الرعاية في نفس المستشفى وكنا فيها وكان لنا. الحظ اننا نشوفه لأخر مرة مع كل أسف لا اله الا الله" انا لله وانا اليه راجعون".

ونعى الفنان محمود البزاوي، الفنان محمود الجندي وكتب، عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "‏‏عمنا محمود الجندي في ذمة الله بعد رحلة عظيمة وطويلة مع الفن وعلى رأي الزعيم عادل امام في فيلم اللعب مع الكبار لما قال " علي الزهار مات علي مات علي الزهار مات يا مدام انا مين ؟ مش مهم انا مين بقولك علي مات علي اتقتل معملش حاجه مات علشان بيحلم " مع السلامة يا عمنا".

ونشرت الفنانة الكبيرة شريهان صورا لها برفقة الفنان الراحل من أعمالهما معا وذلك عبر حسابها الشخصى على "تويتر" وعلقت قائلة: "‏‏‏‏‏‎‏وداعًا يا حبيب عروسة البحور، وداعًا يا حبيب رزة، وداعًا يا ويا ويا وياااه".

ونعى النجم أمير كرارة الفنان الراحل محمود الجندي، وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "‏‏‏‏إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله في وفاة الفنان الكبير ‎#محمود_الجندي".

ونعاه الفنان حسن الرداد، ونشر صورة لـ محمود الجندي على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وقال: البقاء والدوام لله فى النجم الكبير محمود الجندى، أرجو قراءة الفاتحة على روحه".

ونعى الفنان أحمد السقا، الجندي ونشر صورة لـ محمود الجندي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "إلى روحك الطيبة كل السلام".

ونعت الفنانة إسعاد يونس، صديقها الفنان محمود الجندي الذي تُوفي صباح اليوم، ونشرت صورة للفنان الراحل وذلك عبر حسابها الشخصى على "إنستجرام"، وعلقت: "‏‏‏‏‏‎‏وداعا الصديق الحبيب الغالي في امان الله ياصاحبي".

فيما دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج# محمود_الجندي، حيث تصدر، قائمة الأكثر تداولًا على الموقع بعد أن تفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقدم الرواد التعازي وجاءت التغريدات كالتالى:

‏على الزهار مات البقاء لله في الفنان
‎#محمود_الجندي

‏لا حول ولا قوة إلا بالله البقاء لله ﺇِﻧَّﺎ ﻟِﻠَّﻪِ ﻭَﺇِﻧَّﺎ ﺇِﻟَﻴْﻪِ ﺭَﺍﺟِﻌُﻮﻥَ ‎#محمود_الجندي

‏‎#محمود_الجندي
يالله
فنان عظيم آخر يرحل 
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الجنة يارب

‏لاحول ولا قوة الا بالله
البقاء والدوام لله
‎#محمود_الجندي

‏انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه ‎#محمود_الجندي

يذكر أن الفنان الكبير محمود الجندى كان يواصل خلال الفترة الحالية تصوير مسلسل "حكايتى"، من بطولة ياسمين صبرى ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإدوارد وآخرين، للكاتب محمد عبد المعطى، من إنتاج شركة سينرجى، للمخرج أحمد سمير فرج.

وكان الفنان محمود الجندي أصيب بأزمة مرضية خلال الأيام القليلة الماضية، وتم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، واستمر هناك ما يقرب من 10 أيام حتى فارق الحياة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.