الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الجماعة تبدء في مخططها التحريضي ضد التعديلات الدستورية

منذ 4 شهر
April 11, 2019, 7:29 pm بلغ
الجماعة تبدء في مخططها التحريضي ضد التعديلات الدستورية

موضوع
الجماعة تبدء في مخططها التحريضي ضد التعديلات الدستورية
كشفت مصادر داخل جماعة الإخوان الإرهابية بدء الجماعة في مخططها التحريضي ضد التعديلات الدستورية المصرية المرتقبة، حيث وزع التنظيم رسائله للإخوان المصريين في الدول العربية والغربية لبدء التحريض على مقاطعة الاستفتاء المزمع إقامته حول هذه التعديلات على أمل إفشالها.

في المقابل تيقن عدد من المصريين في الخارج لهذا المخطط وبدأوا في مواجهته وكان على رأس من كشفوا هذا المخطط الجالية المصرية الموجودة في الكويت التي اكتشفت بث عناصر إخوانية مستترة شائعات حول التعديلات من أجل إقناع الجالية المصرية هناك بعدم المشاركة، الأمر الذي دفع المصريون هناك لمواجهة هذه الحملات الإخوانية بحملات مضادة لدعوة المصريين في الكويت للمشاركة وبكثافة في الاستفتاء على التعديلات.

وعن هذه المواجهات المحتدمة بين الإخوان وباقي المصريين في الكويت، قال محمود عشيش، القيادي في الجالية المصرية بالكويت والمنسق العام لحملة علشانك يا مصر إنه بالفعل تم رصد بعض تحركات أعضاء الجماعة الإرهابية لنشر الإشاعات عن تعديلات الدستور وخاصة في دول الخليج العربي وبالأخص دولة الكويت.

وأضاف عشيش في تصريحاته الخاصة لـ "الدستور": كانت بداية هذا التحريض عندما نشر الإخوان إشاعة ان التعديل سوف يشمل مادة تحصيين شيخ الأزهر وتوالت الإشاعات بعدها لتحريض المصريين على عدم المشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية، ولذلك قمنا بتدشين حملة علشانك يا مصر التي تهدف الي كشف الإشاعات والأكاذيب التي تبثها الجماعة الإرهابيةوحث أبناء الجالية المصرية بالكويت علي المشاركة الإيجابية في الاستفتاء الدستوري لان واجب وطني بل من أهم وأول الواجبات الوطنية لأنه يحدث مسار الدولة في المستقبل ويرسم ملامح الوطن.
هذا الخبر منقول من : الدستور














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.