الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

بالصور | شاهد من الذى شارك فى عزاء الفنان محمود الجندى منذ قليل

منذ 1 شهر
April 12, 2019, 8:45 pm
بلغ عن المحتوى
بالصور | شاهد من الذى شارك فى عزاء الفنان محمود الجندى منذ قليل

بالصور | شاهد من الذى شارك فى عزاء الفنان محمود الجندى منذ قليل

علي جمعة ويوسف شعبان وعمرو الليثي في عزاء الفنان محمود الجندي


شارك، الدكتور على جمعة عضو هيئة كبار العلماء، والمستشار محمد شيرين فهمى، والفنانون أحمد حلاوة، وفاء عامر، وشيماء سيف، وفردوس عبد الحميد، وهالة فاخر، وهالة صدقي، سامح حسين، وايهاب فهمي، والاعلامى عمرو الليثي، والفنان الكبير يوسف شعبان، وجمال سليمان، واحمد سعيد عبد الغني، ومراد صادق فكرى، وايمن عزب، ومحمد فريد، في عزاء الفنان الكبير محمود الجندى، المقام حاليا بدار مناسبات المجمع الإسلامى بالشيخ زايد، حيث يتلقى نجله المخرج أحمد الجندى، العزاء، والاسرة والاصدقاء.

ومنعت أسرة الفنان الراحل وسائل الإعلام من التصوير، كما منعت دخولهم حرم دار المناسبات، واقتصار تواجدهم أمام بوابة المسجد.

ورحل النجم الكبير محمود الجندى، عن عالمنا فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس عن عمر ناهز 74 عاما، باحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وشُيِّعت جنازة الفنان الراحل ظهر الخميس، وأدى المئات من أهالي أبو المطامير بمحافظة البحيرة، صلاة الجنازة على جثمانه، بمسجد الشيخ عبد الحكم، بمشاركة عدد من نجوم الفن.
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.