الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجاة صادمة لمحبية .. فيسبوك يخطط لإلغاء ماسنجر

منذ 4 شهر
April 12, 2019, 9:07 pm بلغ
مفاجاة صادمة لمحبية .. فيسبوك يخطط لإلغاء ماسنجر

مفاجاة صادمة لمحبية "فيسبوك" يخطط لإلغاء "ماسنجر"
 
كشفت تقارير صحفية عن أن موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، يخطط لإلغاء تطبيق "ماسنجر" وإعادة طريقة التراسل الفوري إلى وضعها الذي كانت عليه في السابق.

وأوضح موقع "ذا فيرج" المهتم بأخبار التكنولوجيا، أن الفكرة قيد الدراسة حاليا، مشيرا إلى أن الهدف منها يكمن في استخدام تطبيق واحد للوصول إلى كل المنصات، التي يوفرها "فيسبوك".

ويوفر "فيسبوك" تطبيقا خاصا باسم "ماسنجر" للتراسل الفوري بين الأصدقاء، كما أن الضغط على أيقونة "الرسائل" الموجودة في التطبيق يقودك مباشرة إليه.

وقالت الباحثة جين مانشون ونغ، إن التواصل بين الأصدقاء سيصبح ممكنا دون الحاجة إلى تطبيق "ماسنجر"، مشيرة إلى أن الميزات الثانوية (مثل إرسال الصور أو إجراء مكالمات) ستتطلب بالضرورة هذا التطبيق.

وستكون صفحة التراسل الجديدة الخاصة بـ"فيسبوك" طبيعية دون أي مؤثرات، مع الاحتفاظ باللون الأبيض، لكنها لن تحتوي على خاصية إرسال الصور أو التفاعل باستخدام الرموز التعبيرية.

هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.