الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مشروب طبيعي يجعلك تشعر بالراحة ويخلصك من الغازات

منذ 4 شهر
April 13, 2019, 3:21 am بلغ
مشروب طبيعي يجعلك تشعر بالراحة ويخلصك من الغازات

أسرع مشروب طبيعى للتخلص من الغازات

يتشكى الكثير من الأشخاص من مشكلة معاناتهم من غازات البطن ويرجع ذلك لعدد من الأسباب أبرزها نوع الطعام الذى يتناوله الشخص ،فإذا كنت من ضمن هؤلاء يمكنك الحرص على تناول كوب يومى من مشروب طبيعي يجعلك تشعر بالراحة ويخلصك من الغازات سريعا، تقدمه خبيرة الطب البديل سلمى الحافظ.

يساهم الكمون أيضًا في طرد الغازات والانتفاخات من الجسم بشكل فعال حيث يمكن تناوله بعد غليه في نصف فنجان من الماء وتناوله ثلاث مرات يوميًا قبل وجبة الطعام بنصف ساعة.

يجب عليكِ الإستمرار على هذه الوصفة لمدة أسبوعين على الأقل للتخلص نهائيًا من الغازات التي توجد بالأمعاء ، وللحصول على نتيجة أفضل أضيفي ملعقة من النعناع المجفف للمشروب. يساهم الكمون في تحسين أداء الجهاز الهضمي وجعله يعمل بقدرة وكفاءة عالية ويخلص البطن نهائيًا من الإنتفاخات والغازات التي تعد من أكثر الأمور المزعجة .


صدي البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.