الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد الجوله المثمره للرئيس السيسى وزياره 4 دول شاهد تفاصيل تلك الجوله بعد وصوله لارض الوطن

منذ 3 شهر
April 13, 2019, 5:18 am بلغ
بعد الجوله المثمره للرئيس السيسى وزياره 4 دول شاهد تفاصيل تلك الجوله بعد وصوله لارض الوطن

موضوع
وصل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى مطار القاهرة الدولي، عائدا إلى أرض الوطن بسلام بعد جولته الخارجية التي شملت 4 دول، وهي: غينيا والولايات المتحدة الأمريكية وكوت ديفوار والسنغال، التي كانت المحطة الأخيرة.
التقى الرئيس السيسي مع رؤساء الدول الأربع خلال جولته، وعقد مباحثات مشتركة على مستوى العلاقات الثنائية بين مصر الدول الأربع تضمنت العديد من الاتفاقيات، فضلا عن تطرق مباحثات الرئيس السيسي مع الرؤساء الأربع إلى القضايا الإقليمية والدولية وقضايا المنطقة، فضلا عن تعزيز التعاون.
جاءت جولة الرئيس السيسي الخارجية إلى منطقة غرب أفريقيا في إطار حرص مصر على تكثيف التواصل والتنسيق مع أشقائها الأفارقة، وكذا مواصلة تعزيز علاقاتها مع دول القارة في مختلف المجالات، لا سيما عن طريق تدعيم التعاون المتبادل على الأصعدة الاقتصادية والتجارية والاستثمارية، إلى جانب الأولوية المتقدمة التي تحظى بها القضايا الأفريقية في السياسة الخارجية المصرية، خاصةً في ضوء الرئاسة المصرية الحالية للاتحاد الأفريقي.
هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.