الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

موقعة «رد الاعتبار».. الأحمر يحتاج معجزة للفوز على صن داونز

منذ 1 شهر
April 13, 2019, 9:19 am
بلغ عن المحتوى
موقعة «رد الاعتبار».. الأحمر يحتاج معجزة للفوز على صن داونز

موقعة «رد الاعتبار» الأحمر يحتاج معجزة للفوز على صن داونز
تتجه الأنظار إلى إستاد برج العرب بالإسكندرية في السادسة مساء اليوم السبت لمتابعة مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

البحث عن معجزة 
ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثًا عن معجزة والفوز بنصف دستة أهداف من أجل انتزاع تذكرة التأهل إلى نصف نهائى البطولة الأفريقية خاصة بعد الخسارة ذهابا بنتيجة 0-5 في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد لوكاس موريبي في بريتوريا بالعاصمة الجنوب الأفريقية.

وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، على عقد جلسة مع الجهاز الفني المعاون له للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بمباراة الأهلي وصن داونز قبل مواجهة اليوم.

وكان الأهلي اختتم تدريباته أمس في برج العرب بالإسكندرية حيث تدرب الفريق على ركلات الجزاء تحسبًا للفوز بخماسية نظيفة ومن ثم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية.

تشكيل الأهلي
واستقر مارتن لاسارتي على تشكيل الأهلي في مواجهة اليوم والذي سيكون محمد الشناوى في حراسة المرمى أمامه الرباعى على معلول وأيمن أشرف ورامي ربيعة ومحمد هاني وفى خط الوسط عمرو السولية وأحمد فتحي وفى الامام رمضان صبحي وناصر ماهر وجونيور أجايي ومروان محسن.

شوط ثاني
وقال مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إنه يعتبر مباراة اليوم أمام صن داونز شوطا ثانيا في لقاء هام وحاسم بعدما غاب عنه ولاعبيه التوفيق في الشوط الأول بجنوب أفريقيا.

جوانب تكتيكية
وأضاف لاسارتي في تصريحاته قبل مواجهة اليوم : "كرة القدم لا تحتمل الوعود ولا يوجد مفاجآت تذكر ولكن كل ما علينا هو أن نقدم جوانب تكتيكية ومجهود من اللاعبين في الملعب لتعويض الجماهير عن نتيجة الذهاب مؤكدًا أن ما نستطيع أن نعد به الجماهير قبل مواجهة الغد هو أننا سنبذل كل ما لدينا من مجهود وسنقاتل حتى آخر نقطة عرق لتصحيح الصورة".

ومن جانبه تعهد موسيماني مدرب صن داونز بتحقيق الفوز من جديد على الأهلي في المباراة التي يحتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية مؤكدا كامل احترامه للأهلي الذي لم يتوقع هو شخصيا الفوز عليه في الذهاب بخماسية نظيفة.

وكان صن داونز الجنوب أفريقي وصل إلى القاهرة قبل نحو 5 أيام حيث دخل في معسكر مغلق من أجل الوصول إلى أعلى معدلات التركيز قبل مواجهة اليوم.

يذكر أن الأهلي يرتدي زيه التقليدي القميص الأحمر والشورت الأبيض، وكذلك فريق صن داونز بزيه الرسمي القميص الأصفر والشورت الأزرق.

كما طلب مسئولو صن داونز توفير مكان مناسب داخل إستاد الجيش ببرج العرب لمشجعي الفريق، بحيث لا يقل عن 150 مشجعا، وهو ما وافق عليه مسئولو مديرية أمن الإسكندرية شرط الدخول للملعب بجواز السفر.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.