الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بهذه الطريقة .. شاهد مواطنون يشاركون في حملة اعمل الصح للاستفتاء على التعديلات الدستورية

منذ 4 شهر
April 13, 2019, 10:52 am بلغ
بهذه الطريقة .. شاهد مواطنون يشاركون في حملة اعمل الصح للاستفتاء على التعديلات الدستورية


بهذه الطريقة شاهد مواطنون يشاركون في حملة اعمل الصح للاستفتاء على التعديلات الدستورية

مواطنون يشاركون في حملة اعمل الصح للاستفتاء على التعديلات الدستورية فيديو


شارك عدد من الشباب والفتيات في حملة «أعمل الصح» من خلال فيديو يحث الشعب المصري على النزول والمشاركة في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية .

وظهر الشباب في الفيديو مرددين كلمة «أعمل الصح» و«شارك بصوتك» ورائهم خلفية صوتية للنشيد الوطني مع التلويح بيدهم لأشارة موحدة أعمل الصح.

وبدأ مجلس النواب جلسات الاستماع حول التعديلات الدستورية منذ الشهر الماضي، والتي مثل خلالها جميع أطياف المجتمع المصري، حيث أبدى الجميع اقتراحاته وملاحظاته، وتولت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالمجلس مهمة تبويب جميع تلك المقترحات ليتم حسم الصياغة النهائية للمواد المقترحة بعد النظر فيها.

ومن المقرر أن تبدأ جلسات مناقشة تلك التعديلات الأسبوع المقبل على أن تتم المناقشة "مادة مادة" ثم التصويت عليها نداء بالاسم لتُحال بعدها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات، التي تتولى بدورها دعوة المواطنين للاستفتاء على التعديلات الدستورية.
https://youtu.be/zvzFnrzUmTM

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.