الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

إمكانيات مبهرة تفاجئ مستخدميها .. شركة سامسونج تقلب الموازين بهاتفها الجديد..فيديو

منذ 1 شهر
April 13, 2019, 1:00 pm
بلغ عن المحتوى
إمكانيات مبهرة تفاجئ مستخدميها .. شركة سامسونج تقلب الموازين بهاتفها الجديد..فيديو


إمكانيات مبهرة تفاجئ مستخدميها شركة سامسونج تقلب الموازين بهاتفها الجديدفيديو
 
تنافس شركة "سامسونج" بقوة داخل أسواق الهواتف المحمولة خلال الفترة القادمة بهاتفها الجديدة "Galaxy A80" الذي يعتبر طفرة غير مسبوقة في عالم الهواتف المحمولة.

وكانت الشركة الكورية الجنوبية نشرت إعلان على موقع الفيديوهات "يوتيوب" للهاتف الجديد، والذي اهتم بعرض أهم ميزة في الهاتف وهي الكاميرا المتحركة لتلتقط الصور الأمامية والخلفية، بمجرد أن يمنح صاحب الهاتف أمر بذلك، بحسب ما نشرت "روسيا اليوم". 

وتظهر الكاميرا بشكل فريد حيث يتحرك الجزء الحامل للكاميرا لأعلى وتدور الكاميرا لتكون أمامية أو خلفية، وتأتي الكاميرا بدقة "48 ميجابيكسل"، بالإضافة إلى تصوير صور ثلاثية الأبعاد. 

أما عن الشاشة فهي بمقاس مقاس 6.7 بوصة، الجهاز بشاشة "AMOLED" كبيرة، ومعالج "Qualcomm Snapdragon 730" ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع، ومنفذين لبطاقات الاتصال، وبطارية بسعة 3700 ميللي أمبير.
V

https://youtu.be/GzM1FwLV3Ds

هذا الخبر منقول من : صدى البلد










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.