الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

عاجل عقب خساره بطوله افريقيا وتوديعها رسميا اول قرار لمجلس اداره النادي الاهلى

منذ 1 شهر
April 13, 2019, 8:47 pm
بلغ عن المحتوى
عاجل عقب خساره بطوله افريقيا وتوديعها رسميا اول قرار لمجلس اداره النادي الاهلى

موضوع
عاجل عقب خساره بطوله افريقيا وتوديعها رسميا  اول قرار لمجلس اداره النادي الاهلى
ودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الخسارة في مجموعة اللقائين أمام صن دوانز بطل جنوب إفريقيا.
 
وكان الأهلي قد خسر في مباراة الذهاب أمام صن داونز بخماسية نظيفة، ورغم أن الفريق قدم أداءً جيدًا اليوم إلا أن نتيجة الذهاب كانت كبيرة وحرمته من العودة.
 
وفي سياق متصل قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، دعوة المجلس إلى اجتماعًا طارئًا لبحث مستقبل الأورجوياني مارتن لاسارتي، وتحديد موقفه النهائي من البقاء أو الرحيل.
 
ورغم أن لاسارتي يمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة ثلاثة أشهر من الراتب البالغ 125 ألف دولار شهريًا، إلا أن مجلس إدارة الأهلي كان أكثر ذكاءً عندما وضع بند فسخ التعاقد في حال الخروج من دوري أبطال إفريقيا، وهو ما يمنح المجلس أحقية فسخ التعاقد دون دفع أي مقابل.
 
ويعيش المجلس حالة انقسام كبيرة بين أغلبية ترى ضرورة التضحية بلاسارتي بعدما ورط الفريق والنادي في فضيحة سيقف عندها التاريخ بعد خماسية الذهاب، وبين أقلية يقودها محمود الخطيب، تؤمن بأن رحيله في هذا التوقيت الحرج من الموسم يهدد الفريق بخسارة ما تبقى من بطولات.
 
وما بين مؤيد ومعارض سيحسم مجلس إدارة الأهلي مصير المدير الفني في اجتماع الغد، للوصول إلى قرار نهائي بشأنه، وما اذا كانت هناك امكانية للتعاقد مع مدير فني آخر أو اسناد المهمة إلى محمد يوسف في حال رحيل الأورجوياني.
هذا الخبر منقول من : الدستور










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.