الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري يكشف سر غيابه عن قرعة أمم أفريقيا

منذ 1 شهر
April 13, 2019, 9:20 pm
بلغ عن المحتوى
حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري يكشف سر غيابه عن قرعة أمم أفريقيا

حارس مرمى منتخب مصر السابق عصام الحضري يكشف سر غيابه عن قرعة أمم أفريقيا
نشر عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق والنجوم الحالي، فيديو عبر صفحته الشخصية، يوضح من خلاله سبب عدم حضوره قرعة بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت بالأمس.

وقال الحضري في الفيديو: «الناس كلها بتسأل ليه أنا لم أحضر القرعة، لأن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والاتحاد الكرة المصري لم يوجهوا لي الدعوة لحضور القرعة».

وتابع: مجموعة مصر في بطولة أمم أفريقيا متوازنة، وأتمنى دعم الجميع للمنتخب، والحصول على بطولة أمم أفريقيا.

وغاب عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى السابق، عن حضور حفل مراسم قرعة بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي أقيمت بالأمس، تحت سفح الأهرامات، في حضور فاطمة سامورة سكرتير عام الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، وأحمد أحمد رئيس "كاف"، ونخبة من أساطير كرة القدم الأفريقية إلى جانب ممثلي المنتخبات الـ24 التي تأهلت لنهائيات البطولة، المقرر انطلاقها على في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

أسفرت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، تحت سفح الأهرامات بالجيزة، عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى برفقة منتخبات زيمبابوي وأوغندا وجمهورية الكونغو الديمقراطية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.