الحق والضلال الحق والضلال
البحث


موعد تصويت البرلمان بشكل نهائي علي التعديلات الدستوريه

منذ 4 شهر
April 14, 2019, 3:10 pm بلغ
موعد تصويت البرلمان بشكل نهائي علي التعديلات الدستوريه

موضوع
موعد تصويت البرلمان بشكل نهائي علي التعديلات الدستوريه 

قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان سيصوت على التقرير النهائي لمفترح تعديل الدستور سيكون بعد غد الثلاثاء.
وأوضح عبدالعال، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، إن المجلس سيكثف جلساته يوم الثلاثاء من الصباح الباكر، لينتهي من المناقشة وعرض الأراء والتصويت على التقرير النهائي للتعديلات الدستورية.
وأضاف، أنه سيتم تخصيص الجلسة الآولى، الثلاثاء، للاستماع لأراء النواب،  ويناقش بالثانية المواد المقترح تعديلها، والثالثة ستكون لآخذ الرأي النهائي على التقرير.
وشدد رئيس مجلس النواب، على أن الهدف من تكثيف الجلسات البرلمانيه بعد غد الثلاثاء هو الانتهاء من التصويت على تقرير التعديلات الدستورية، حتى يتمكن النواب من العودة لدوائرهم لعقد المؤتمرات الخاصة بشرحها قبل طرحها للاستفتاء الشعبي.
وتابع: "بناء على ذلك سيتم إلغاء جلسة يوم الآربعاء وتكثيف العمل يوم الثلاثاء بنحو 3 جلسات بدايه من العاشرة صباحا".
ونبه رئيس مجلس النواب على الآمانة العامة للنواب بضرورة إلغاء جميع الاجتماعات البرلمانية صباح يوم الثلاثاء، حتى يتمكن المجلس من مناقشة تقرير التعديلات الدستورية.
هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.