الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خطه قناه الجزيره القطريه اصبح ليس التحريض على الدول العربيه فقط لكن تحرض نساء السعوديه على ارتكاب تلك الافعال وكاتب سعودى يرد

منذ 7 شهر
April 15, 2019, 4:52 am بلغ
خطه قناه الجزيره القطريه اصبح ليس التحريض على الدول العربيه فقط لكن تحرض نساء السعوديه على ارتكاب تلك الافعال وكاتب سعودى يرد

أصبح من المعروف الدور الخبيث الذى تمارسه قناة الجزيرة القطرية، فى التحريض على إثارة الفوضى فى البلاد العربية، فهذا الدور المشبوه الذى تمارسه تلك القناة انعكس على مكاتبها فى الخارج، حيث أصبح تم طرد مراسليها فى كل مكان.
 
تحريض القناة القطرية لم يقتصر على بث مواد للتنظيمات الإرهابية التى تحرض على العنف ضد الدول العربية، بل وصل أيضا إلى حد تحريض الفتيات السعوديات على الهروب من منازلهن، فى محاولة لإثارة الفوضى.
 
فى هذا السياق قال تقرير بثته قناة "مباشر قطر"، إنه لا تزال الأبواق الإعلامية لتنظيم الحمدين تمارس السياسة التي يأمرها بها نظامها، والتي تستهدف دول المقاطعة العربية وعلى رأسها السعودية، حيث اعترفت قناة الجزيرة القطرية بارتكابها جرمًا أخلاقيًا في حق المملكة العربية السعودية، من خلال إنتاج مقطع فيديو يدعو الفتيات السعوديات القاصرات لمغادرة بيوت آبائهن.
 
وتابع تقرير قناة المعارضة القطرية: "الفيديو الذي استخدم الرسوم الكرتونية يشرح طريقة الهرب من البيوت بالنسبة للفتيات القاصرات، من خلال استعراض قصة فتاة سعودية موجودة مع عائلتها في دولة أوروبية عقب نشر الفيديو، هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تغريدات على تويتر تحت عنوان "قطر تحرض السعوديات على الهرب"، متهمين القناة بارتكاب جرم في حق المجتمع الخليجي عمومًا، والعادات والتقاليد السعودية على وجه الخصوص.
 
وشدد التقرير على أن الفيديو الذى عرضته قناة الجزيرة وقامت بحذفه مؤخراً تضمن شرح تقصيلى للطريقة التى يمكن أن تهرب بها الفتيات القاصرات من أسرهن، مشيراً إلى أن هذا الفيديو يدل على مدى انحطاط النظام القطرى وأن نهايته باتت قريبة الأمر الذى جعله يتخبط فى أفعال.
 
كما فضح الكاتب السعودى، عبد العزيز الخميس، القناة القطرية، قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن الجزيرة تقطع قبل قليل بثها المباشر لنقل مؤتمر "عدم الإفلات من العقوبة" المنعقد في الدوحة بسبب مداخلة لوزير جزائري سابق وناشط حقوقي معروف ينتقد "نظام الحمدين" لتدخله في الشأن الجزائرى.
 
ووصف الكاتب السعودى، القناة القطرية بالسفيهة، مشيرا إلى أنها قناة بنيت على الضحك على العامة يديرها جهلة لا يعرفون أمير من ملك، المهم عندهم كره السعودية وتشغيل آلة الحقد والافتراء لكنهم يقعون في مطبات تدمر كل ما يفعلونه بأيديهم.
 
كما شن الإعلامى الخليجى، جمال الحربى، هجوما عنيفا على قناة الجزيرة القطرية قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، إن  قناة الجزيرة أصبحت مصدر شؤم ونذير خراب نظرا للدول التخريبي الذي تقوم به من خلال التضليل وبث الشائعات وزرع الأحقاد بين الشعوب، وقد انعكست حالة "القرف" العربي من هذه القناة على مكاتبها ومراسليها حيث باتوا عرضة للطرد في كل مكان.
 
وفتح المعارض القطرى، جابر الكحلة المرى، النار على النظام القطرى قائلا فى تغريدة له عبر حسابه الشخصى على "تويتر": "لن ترى حكومة قطر يوماً من الأيام تقف مع مصالح قطر أو الخليج أو الأمة العربية، لأن الحكومة  كاملة عميلة للموساد الإسرائيلى، وتحت إشراف الصهيونى عزمى بشارة من قلب الدوحة، وهو المندوب الإسرائيلى فى الخليج"
 
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.