الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الانبا مكاريوس يوضح من المسئول الان عن إيباراشية المنيا وأبو قرقاص بعد نياحة المطران الأنبا أرسانيوس

منذ 7 شهر
April 15, 2019, 5:29 am بلغ
الانبا مكاريوس يوضح من المسئول الان عن إيباراشية المنيا وأبو قرقاص بعد نياحة المطران الأنبا أرسانيوس

 سامح سلام
أكد الأنبا مكاريوس أسقف عام كنائس المنيا وأبو قرقاص أن قداسة البابا تواضورس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية هو المسئول عن الإيبراشية.

وقال الأنبا مكاريوس في تدوينته له عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "منذ نياحة مطراننا المكرم الأنبا أرسانيوس، وقد أصبح قداسة البابا هو المسئول عن الإيبارشية، ونحن نخدم مع قداسته، ونثق في رؤية قداسته بخصوص مستقبل الإيبارشية وتدبير الخدمة فيها واختيار من يرعاها، وعلينا أن نقبل بخضوع أيّة قرارات يتخذها في هذا الشأن.

في سياق متصل، نفى القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية صدور اى قرار من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بشأن إيبراشية المنيا وأبو قرقاص.

كان قداسة البابا تواضروس الثاني قد استقبل أمس السبت وفد كبير من أمناء وأمينات الخدمة بكنائس ايبارشية المنيا وابو قرقاص، ودارت المناقشات حول مستقبل العمل الكنسى فى الايبارشية وكيفية تنمية الخدمة والرعاية فى هذه الايبارشية الواسعة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.